Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

'إل جي جي3' أفضل هاتف في الشرق الاوسط

Recommended Posts

'إل جي جي3' أفضل هاتف في الشرق الاوسط

توج معرض جيتكس للمنتجات المثيرة في دورته الثانية الهاتف الذكي 'إل جي جي3' ضمن فئتي 'أفضل هاتف للعام 2014' و'أفضل جهاز للعام 2014' في الشرق الاوسط.

وقدم أسبوع جيتكس للتقنية الذي اقيم في مركز دبي التجاري العالمي منصة عالم جيتكس للمحتوى والتطبيقات المتحركة.

وتشكل المنصة المخصصة لمصنعي الهواتف المتحركة ومشغلي شبكاتها جسراً للتواصل بين أسواق شركات الاتصالات ومستهلكي المعدات الإلكترونية كما انها تعزز الفرص التسويقية أمام العملاء من الأفراد والشركات على حد سواء.

وتمكن هاتف 'إل جي' من احتلال مكانة رفيعة كأحد أهم الأجهزة التقنية وأكثرها شعبية في الشرق الاوسط، عبر الفوز بفئتين من فئات الجوائز المرموقة التي أقيمت على هامش فعاليات التظاهرة المتواصلة في مركز دبي التجاري العالمي حتى الخميس 16 تشرين الأول/أكتوبر.

ووفقاً لتقرير متخصص أصدرته مؤخراً شركة إنترأكتيف داتا كوربوريشن فإن سوق الهواتف الذكية في العالم سجل نمواً بأكثر من 56 بالمائة خلال الربع الأول من العام الحالي وستصبح مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا خلال فترة أطول بقليل من بين أكبر أسواق الهواتف الذكية في العالم بمعدل نمو سنوي يصل إلى 39 بالمائة خلال السنوات الأربع المقبلة.

وقال هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة لأسبوع جيتكس للتقنية ان منطقة الشرق الأوسط تشتهر بارتفاع الطلب على أحدث أجهزة الهواتف المتحركة وبرامجها.

وأضاف أنه لكي نحقق الاستفادة المثلى من أوضاع سوق بعينها فإنه من المهم فهم أسلوب تطورها وحجم الطلب فيها وهو تماماً ما توفره منصة عالم جيتكس للتطبيقات المتحركة للبائعين والمستهلكين في المنطقة.

وأكد دي واي كيم، رئيس 'إل جي إلكترونيكس الخليج'، أهمية إتاحة المجال أمام المستخدمين للاستمتاع بتجربة استخدام تتسم بالسهولة، مشيرا إلى كونها إحدى أبرز سمات الهاتف 'ال جي3'. وقال كيم: 'حظي الهاتف المبتكر بإقبال مذهل على مستوى العالم ولا سيما في منطقة الشرق الاوسط التي نجد فيها منافسة قوية'.

واضاف كيم 'نحن نقدر لمجلة 'ستَف' دعمها ومبادرتها الرامية لإلقاء الضوء على أفضل الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في المنطقة، فهي مجلة عالمية، والفوز بجائزة 'أفضل جهاز للعام 2014″ هو إنجاز على الصعيدين العالمي والإقليمي'.

وتعتبر 'جوائز جيتكس للمنتجات المثيرة'، التي تنظمها مجلة 'ستف' Stuff، واحدة من أكبر الجوائز الإقليمية المختصة بالإلكترونيات الاستهلاكية، وهي مصممة للاحتفاء بأكثر المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية المبتكرة المرغوب بها والمثيرة للاهتمام، المتاحة حاليا في الشرق الاوسط.

وفاز بفئات الجوائز الأخرى منتجات بارزة ضمت سماعة الرأس P7 من شركة 'بوورز آند ويلكنز' التي فازت بفئة 'أفضل سماعة رأس للعام'، والمشغل 'بلاي:1' من شركة 'سونوس'، الذي نال جائزة 'أفضل مشغل موسيقى للعام'، والكمبيوتر اللوحي 'آي باد إير' من 'أبل'، الذي فاز بجائزة 'أفضل كمبيوتر لوحي للعام'. وذهبت جائزة 'أفضل كاميرا للعام' إلى كاميرا 'فوجي فيلم' المبتكرة اكس تي 1، فيما توج بـ'أفضل لعبة تقنية للعام' الجهاز 'إكس بوكس' من 'مايكروسوفت'.

واختارت لجنة التحكيم المنتجات الفائزة إلى جانب تصويت الجمهور من زوار أسبوع جيتكس للتقنية، الذين صوتوا إلكترونيا لأجهزتهم المفضلة.

ووقالت تريكسي لوه-ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لأسبوع جيتكس للتقنية ان الحدث هو 'حجر الزاوية في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة، ويشكل أرضية مثالية لاستضافة جوائز 'المنتجات المثيرة' كي يتم تكريم المنتجات الجديدة والاحتفاء بها في أنحاء المنطقة'.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.