Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

Vertu for Bentley أول هاتف فاخر من توقيع "بنتلي"

Recommended Posts

Vertu for Bentley أول هاتف فاخر من توقيع "بنتلي"





كشفت "فيرتو" Vertu، الشركة المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية الفاخرة، اليوم عن أول هاتف تصممه بالتعاون مع شركة تصنيع السيارات "بنتلي" Bentley.

وقالت الشركة إن هاتف "فيرتو فور بنتلي" Vertu for Bentley، يجمع بين أداء الصوت والخدمات الخاصة، ويقدم تجربة حسية فريدة من نوعها وفقا لما ذكرتة "البوابة العربية للاخبار التقنية " وهذا الهاتف هو المنتج المشترك الأول الذي يطرح في إطار الشراكة الجديدة التي أبرمتها الشركتان الإنجليزيتان الفاخرتان لمدة خمسة أعوام في شهر يوليو الماضي.

وفي مقر شركة بنتلي في مدينة كرو البريطانية، قال كيفين روز، عضو مجلس إدارة المبيعات والتسويق في شركة "بنتلي موتورز": "تتيح هذه الشراكة بين بنتلي وفيرتو للعملاء فرصة لاختبار علامة بنتلي بدون الجلوس في السيارة. وجاء مظهر الهاتف وطابعه ثمرة للتعاون الوثيق بين فريقي بنتلي وفيرتو. وبفضل تصميم الهاتف ومواده، والخدمات الحصرية التي يقدمها ومحتوى بنتلي المدمج فيه، والتقنية عالية الأداء المستخدمة، يشكل تعبيرا عما تمثله شركتا بنتلي وفيرتو، ويقدم ما ينشده العملاء".

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.