اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

Vertu for Bentley أول هاتف فاخر من توقيع "بنتلي"

Recommended Posts

Vertu for Bentley أول هاتف فاخر من توقيع "بنتلي"





كشفت "فيرتو" Vertu، الشركة المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية الفاخرة، اليوم عن أول هاتف تصممه بالتعاون مع شركة تصنيع السيارات "بنتلي" Bentley.

وقالت الشركة إن هاتف "فيرتو فور بنتلي" Vertu for Bentley، يجمع بين أداء الصوت والخدمات الخاصة، ويقدم تجربة حسية فريدة من نوعها وفقا لما ذكرتة "البوابة العربية للاخبار التقنية " وهذا الهاتف هو المنتج المشترك الأول الذي يطرح في إطار الشراكة الجديدة التي أبرمتها الشركتان الإنجليزيتان الفاخرتان لمدة خمسة أعوام في شهر يوليو الماضي.

وفي مقر شركة بنتلي في مدينة كرو البريطانية، قال كيفين روز، عضو مجلس إدارة المبيعات والتسويق في شركة "بنتلي موتورز": "تتيح هذه الشراكة بين بنتلي وفيرتو للعملاء فرصة لاختبار علامة بنتلي بدون الجلوس في السيارة. وجاء مظهر الهاتف وطابعه ثمرة للتعاون الوثيق بين فريقي بنتلي وفيرتو. وبفضل تصميم الهاتف ومواده، والخدمات الحصرية التي يقدمها ومحتوى بنتلي المدمج فيه، والتقنية عالية الأداء المستخدمة، يشكل تعبيرا عما تمثله شركتا بنتلي وفيرتو، ويقدم ما ينشده العملاء".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.