اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
bootup

لسد بطل اسيا يصطدم بالترجي بطل افريقيا في كأس العالم للاندية

Recommended Posts


لسد بطل اسيا يصطدم بالترجي بطل افريقيا في كأس العالم للاندية

سيصطدم السد بطل اسيا بالترجي بطل أفريقيا في أول مباراة للفريقين العربيين الوحيدين في كأس العالم للاندية لكرة القدم باليابان الشهر المقبل وفقا لما أسفرت عنه قرعة المسابقة يوم الخميس.‍

وسيلعب السد مع الترجي في 11 ديسمبر كانون الاول المقبل على أن يتأهل الفائز لملاقاة برشلونة الاسباني بطل اوروبا في الدور قبل النهائي للمسابقة في 15 من الشهر ذاته.

وفي المباراة الافتتاحية سيلعب بطل الدوري الياباني منظم البطولة في الدور التمهيدي مع أوكلاند النيوزيلندي في الثامن من ديسمبر كانون الاول وسيلعب الفائز من هذه المباراة مع مونتيري المكسيكي بعد ثلاثة أيام.

وسيبدأ سانتوس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس للاندية الابطال في أمريكا الجنوبية مشواره من الدور قبل النهائي في 14 ديسمبر كانون الاول على أن تقام المباراة النهائية للمسابقة بعد ذلك بأربعة أيام.

وتقام البطولة في الفترة بين الثامن و18 ديسمبر كانون الاول بين أبطال القارات اضافة الى بطل الدوري الياباني.

ومنذ انطلاق المسابقة بشكلها الجديد عام 2005 فاز ساو باولو وانترناسيونال البرازيليان بأول لقبين قبل أن يذهب اللقب الى الاندية الاوروبية ميلانو ومانشستر يونايتد وبرشلونة وانترناسيونالي في اخر أربع سنوات.

ولم يسبق لاي فريق من خارج امريكا الجنوبية واوروبا احراز اللقب ويبدأ ممثلا القارتين اللعب في البطولة من الدور قبل النهائي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.