Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
bootup

لسد بطل اسيا يصطدم بالترجي بطل افريقيا في كأس العالم للاندية

Recommended Posts


لسد بطل اسيا يصطدم بالترجي بطل افريقيا في كأس العالم للاندية

سيصطدم السد بطل اسيا بالترجي بطل أفريقيا في أول مباراة للفريقين العربيين الوحيدين في كأس العالم للاندية لكرة القدم باليابان الشهر المقبل وفقا لما أسفرت عنه قرعة المسابقة يوم الخميس.‍

وسيلعب السد مع الترجي في 11 ديسمبر كانون الاول المقبل على أن يتأهل الفائز لملاقاة برشلونة الاسباني بطل اوروبا في الدور قبل النهائي للمسابقة في 15 من الشهر ذاته.

وفي المباراة الافتتاحية سيلعب بطل الدوري الياباني منظم البطولة في الدور التمهيدي مع أوكلاند النيوزيلندي في الثامن من ديسمبر كانون الاول وسيلعب الفائز من هذه المباراة مع مونتيري المكسيكي بعد ثلاثة أيام.

وسيبدأ سانتوس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس للاندية الابطال في أمريكا الجنوبية مشواره من الدور قبل النهائي في 14 ديسمبر كانون الاول على أن تقام المباراة النهائية للمسابقة بعد ذلك بأربعة أيام.

وتقام البطولة في الفترة بين الثامن و18 ديسمبر كانون الاول بين أبطال القارات اضافة الى بطل الدوري الياباني.

ومنذ انطلاق المسابقة بشكلها الجديد عام 2005 فاز ساو باولو وانترناسيونال البرازيليان بأول لقبين قبل أن يذهب اللقب الى الاندية الاوروبية ميلانو ومانشستر يونايتد وبرشلونة وانترناسيونالي في اخر أربع سنوات.

ولم يسبق لاي فريق من خارج امريكا الجنوبية واوروبا احراز اللقب ويبدأ ممثلا القارتين اللعب في البطولة من الدور قبل النهائي.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.