اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
bootup

عبد ربه: الوضع الحالي في مصر دفعني للرحيل

Recommended Posts


عبد ربه: الوضع الحالي في مصر دفعني للرحيل


قال حسني عبد ربه لاعب وسط منتخب مصر لكرة القدم إن الظروف في بلده دفعته للرحيل ليقضي الأشهر الستة المقبلة في صفوف الاتحاد الذي ينافس في دوري المحترفين السعودي.

ووصل عبد ربه "27 عاما" أفضل لاعب في كأس الأمم الافريقية 2008 إلى جدة الاثنين بعدما تنازل لناديه الإسماعيلي عن قرابة المليون دولار من أجل الانتقال للاتحاد بعد إيقاف النشاط الرياضي في مصر لأجل غير مسمى على إثر أسوأ كارثة رياضية تشهدها البلاد.

وقال الإسماعيلي بموقعه على الانترنت إن عبد ربه - المرتبط بعقد مع النادي الساحلي ينتهي في 2014 - تنازل عن 5.75 مليون جنيه "955 ألف دولار" من مستحقاته المالية من أجل الانتقال الى السعودية.

وقال عبد ربه للصحفيين لدى وصوله للمدينة المطلة على البحر الأحمر إن "اللعب في الدوري السعودي مفيد لأنه الأقوى في الوقت الحالي إضافة للمناخ المستقر الذي يدفع اللاعب للحفاظ على مستواه".

وأضاف "قد يمتد العقد إلى البيع "بعد انتهاء فترة الإعارة".. تركت الإسماعيلي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي والظروف التي تعيشها مصر في الوقت الحالي وتوقف النشاط الرياضي لأجل غير مسمى".

وتحرك الإسماعيلي سريعا نحو اعارة عبد ربه بعد أن أصبح استئناف الدوري المصري الممتاز مستبعدا هذا الموسم إثر كارثة استاد بورسعيد التي أسفرت عن مقتل أكثر من 70 شخصا عقب مباراة بين المصري صاحب الأرض والأهلي إثر اجتياح المشجعين للملعب بعد صافرة النهاية.

وأكمل عبد ربه الذي قيده الاتحاد مكان لاعب الوسط البرتغالي باولو جورج الرباعي الأجنبي إلى جانب الكونجولي فابريس أونداما والمغربي محمد فوزي عبد الغني إضافة الى البحريني عبد الله عمر.

ومدد عبد ربه - الذي لعب 83 مباراة دولية مع مصر وساهم في فوزها بكأس الأمم الافريقية في 2008 و2010 - عقده مع الإسماعيلي قبل بداية الموسم الحالي لثلاث سنوات مقابل 17 مليون جنيه.

ولعب عبد ربه بين صفوف الأهلي الاماراتي لموسمين على سبيل الاعارة من الإسماعيلي وساهم في فوزه بلقب الدوري المحلي في 2009. "رويترز"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.