Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

أفضل الطرق لإخراج أجمل ما في شريك حياتك ..؟؟

Recommended Posts


في مكنون كل منا أسرار لا يعلمها احد، ولأنه من الضروري إخراج ما في داخل الشريك، لا بد لك سيدتي من إتباع هذه الطرق للحصول على مبتغاك:
رؤية الأفضل، إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق لإخراج أكثر الأمور الجيدة داخل شريكك, فلابد من محاولة إيجاد الصفات الأكثر أهمية, و البارزة في شخصياتهم, كالكرم, و اللطف و الحب, لتعزيز العلاقة, و زيادة المحبة بين الطرفين.
إظهار التقدير، ينبغي دائما ملاحظة كل الأمور الجيدة التي يقوم بها الشريك, مع ضرورة إظهار التقدير له على ذلك, كاستخدام عبارات الفخر, و الشكر, حيث يزيدهم ذلك حبا للقيام بأمور أخرى تعيق من درجة المحبة فيما بينهما.
الإيمان بهم، من أجل الوصول إلى أفضل ما في شريك حياتك, عليك الإيمان بقدرتهم على النجاح, و محاولة تذكيرهم في كل مرة مدى مهارتهم و مواهبهم التي يمتلكونها, بالإضافة إلى الوقوف بجانبهم.
عدم التسرع في الحكم، يفضل عدم التركيز على الأمور الصغيرة التي تزعجك من شريك حياتك, فكلنا لدينا عيوب, قد لا يتقبلها الطرف الآخر, لذا ينبغي علينا عدم التسرع في الحكم عليهم, و محاولة تفهمهم بشكل مقبول, فلا يوجد إنسان كامل, بل يجب محبة كل طرف للآخر كما هو, و بما فيه من حسنات و سيئات.
التواصل مع إظهار العاطفة، عند التواصل مع شريك حياتك, ينبغي أن تتأكد من انتقاء الكلمات اللطيفة و التي تدل على المحبة, لقدرتها على رفع معنويات شريكك, كما تظهر مدى التواصل و التفاهم فيما بينكما.

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الرائع ... تقبل تحياتى

Share this post


Link to post
Share on other sites

دمت متألق وافر العطاء .... تحياتى وتقديرى لمجهودك الرائع

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.