Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

20 علامة تدل علي حبه وعشقه لكِ

Recommended Posts

يختلف حب الرجل عن حب المرأة وطرق التعبير عن هذا الحب ربما تكون مختلفة , لذا تعرفي معنا في هذا المقال عن 20 علامة تدل علي عشق وحب الرجل لكِ .
1. يحضر لكِ مفاجأة وياتي لكِ بالفيلم الذي كنتِ تودين مشاهدته ويعد لكِ ليلة رومانسية كي يفاجأك , ربما لا يكون يريد مشاهدة الفيلم ولا يحبه ولكنه يريد أن يري في عيونك السعادة والفرحة فقط ويعرف أن هذا الفيلم سوف يشعرك بالسعادة والبهجة فأت به من أجلك ,فشيء بسيط مثل هذا يعتبر علامة من علامات أظهار الحب عند الرجل للمرأة التي يحبها.
2. يجلب لكِ الورود دون أي سبب أو مناسبة , بعضا من النساء تعتبر هذا التصرف مبتذل أو تكفير عن ذنب ما فعله الرجل ولكن هذا أحيانا يكون عكس الحقيقة ويكون علامة مهمة للتعبير عن الحب .
3. يحاول جاهدا أن يرضيك , وخصوصا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فاذا كان يفتقر الي الموهبة دخل السرير فأنه يحاول أن يحسن من نفسه كي ترغبي به أكثر وتشعري معه بالاستمتاع والنشوة ,فيفعل كل الحيل حتي تأتي له الي السرير راضية .

4. لا ينظر الي هاتفه عندما تكوني معه وحوله , فيكون أهتمامه وتركيزه عليكِ أنتِ وحدك , فلا تهم تحديثات الفيس بوك وتحميل الصور والاغاني وقتها , فتركه لهاتفه وهو معكِ وعدم اهتمامه بالتحقق منه يسمي هذا الحب .
5. يرسل لكِ الصور والنكات التي تذكرك به وتذكره بك , يحتفظ بالأشياء التي تعني لكم الكثير سوا ذكري أو موقف حدث بينكم , ويحرص علي تواجدها علي هاتفه بأستمرار ,ويحتفظ بلحظاتكما الرومانسية .
6. يريدك أن تخرجي معه هو وأصدقائه ويعرفك عليهم , ربما يكون هذا الجحيم بالنسبة لكِ ولن تندمجي مع أًصدقائه ,لكن هذا التصرف يعني أنه يريدك أن تكوني حوله ومعه دوماً وتتعرفي الي حياته أكثر .
7. ربما يحاول أن يحملك وأنتِ نائمة , وربما يُشعرك هذا بالازعاج ولكنه دليل علي حبه وتدليله لكِ فهو يريد عناقك وأنت نائمة كي يشعرك أنك معه وبجانبه وليس الغرض من هذا ان يسبب لكِ الازعاج .
8. يحاول أن يجعلكِ تشعري بالأمان معه وبداخل منزلكما , ولا يجعلكِ تنتظريه كثيرا ويتركك وحدك وقت طويل , عندما تكوني معه لا يعطي لكِ الفرصة للتفكير فيما يخفيك أو تدوري بعيونك أرجاء المنزل وتشعري بالرهبه ,سوف يجعلك تشعري بالراحة والامان والاستقرار معه .
9. يلغي خطط من أجلك انتِ , ربما يكون علي موعد مع أصدقائه ويقوم بالغائه كي يكون معكِ وبجانبك .
10. يحرص علي أن يجعلك تضحكي ويري ابتسامتك , ومن الممكن أن يسخر من نفسه ومن تصرفاته كي يجلعك تضحكي في وقت أنت به حزينة وتشعري بالضيق ,فهو يحاول أن يثيرك بكافة الطرق ,ومن الممكن أن يشخر من بعضا من تصرفاتك بطريقة لا تجرحك ولا تُشعرك بالخجل بل تجعلك سعيدة .
11. أنه يتذكر كل المحادثات وأبسطها التي حدثت بينكما ,يتذكر لون المانيكرا الذي تحبيه ويختار هدية لعيد ميلادك مناسبة لكِ ولما تحبي ربما ستتفأجي وقتها من هديته لانها ستكون معبرة جدا عن مدي أهتمامه وتذكره بأبسط التفاصيل التي تحبيها وتفضيلها .
12. يحاول أن يكون واضح في التعبير عن مشاعره لكِ ربما يسبب هذا له الاحراج ولكنه لا يهمه وقتها , فيكون كل أهتمامه بكِ انت وبتوصيل شعوره لكِ بحريه .

13. عندما تكوني مرهقة ولا تضعي ميكاج ويظهر علي وجهك علامات التعب والارهاق لا يحاول أن يقول لكِ أن هذا الامر لفت انتباه ويتعامل معه وكأنه لم يكون موجود , وربما يجاملك ويقول لكِ كم أنتِ جميلة اليوم ومشرقة .
14. يحضر لكِ العشاء بعد مرورك بيوم سيء ومرهقة بالنسبة لكِ , ربما يكون لا يعرف سوي وصفة واحدة وغالبا ما تكون المكرونة ولكنه يعدها لكِ ويحاول ان تكون لذيذة .
15. لو كان من نوع الرجال غير الرومانسين والعاطفين , يحاول أن يكون معك رومانسي ويعبر عن مشاعره دون خجل , ربما يحاول أن يحتفظ بذكري لحبكما في محفظته وتكون هذه لافته رومانسية منه تعبر عن حبه لكِ .
16. اذا كنتِ من مدمني القهوة , فربما يعد لكِ مفاجأة مع القهوة , كي يثير اعجابك ويجعلك تشعري بالسعادة والرضا معه .
17. يعتقد أن عاداتك السئية والمزعجة لطيفة ولا تسبب له الضيق , ولا يحاول ان يتذمر من هذه النصرفات , ربما يكون لكِ عادة غريبة في تناول الطعام تزعج كل من حولك ولكنه لا يظهر هذا لكِ بالعكس ستجديه يحب هذا .
18. يتحدث عنك أمام أصدقائه واهله بكل فخر , ويكون فخور بعملك ودراستك , ويصفك بالذكية التي تحب العمل , وتكون علي قدر من المسئولية , ستجديه يردد مميزاتك أمام الناس , فلا ينكر انجازتك أمام الاخرين .
19. يتذكر الأشياء التي تزعجك ويحاول الا يفعلها مرة أخري .
20. يحاول أن يجعل عاداته شبيها لعاداتك حتي وأن كانت تتميز بالانوثة قليلا , مثل ألوان غرفة النوم وأطقم السرير فيحاول أن يكون علي نفس أتجاهك في بعض الاشياء حتي يرضيك .
علامات وأشياء بسيطة تدل علي حب الرجل ربما تغفليها أنتِ .

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الرائع ... تقبل تحياتى

Share this post


Link to post
Share on other sites

دمت متألق وافر العطاء .... تحياتى وتقديرى لمجهودك الرائع

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.