Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

قوة ثلاثية لبشرة أكثر شباباً من Olay

Recommended Posts

للسيدات اللواتي يرغبن في الحصول على إطلالة منعشة من خلال ضمان تركيبة مثالية لبشرتهن، ومقاومة ظهور التجاعيد والتخفيف من البقع الداكنة، تقدم لهن أولاي العلامة الرائدة في عالم العناية بالبشرة، كريم OLAY Regenerist CC cream Complexion Corrector الذي يتعهد بتقديم إطلالة أكثر شباباً للبشرة بشكل سريع وجيد لدرجة لا يمكن تصديقها.

يعد كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد صيحة الموسم، حيث سعت السيدات حول العالم على مدى الزمن لمحاكاة مظهر المرأة الآسيوية، والتي تنعم ببشرة نضرة ومتناسقة تحسد عليها. وسوف يساعد كريم أولاي الجديد السيدات حول العالم على محاكاة هذه الإطلالة النضرة عبر منحهن بشرة مثالية على الفور.


تألق رائع بتركيبة فريدة
كريم أولاي ريجينيريست سي سي هو الكريم الوحيد الذي يحتوي على تركيبة فريدة، ويساعد منتج التصحيح هذا، ثلاثي المفعول والمتميز بتركيبة خفيفة، على ضمان تناسق لون البشرة بشكل واضح ويمنحها تألق رائع، ويتضمن ثلاث منتجات ألا وهي:
سيروم يتغلغل في البشرة، وهو مضاد لعلامات التقدم بالسن، يحتوي على تركيبة أولاي الأساسية المطورة من الغلوكوزامين، التي تضمن تحسناً مزمناً للون البشرة، وتساعد في التخلص من البقع الداكنة والحد من التجاعيد.
مرطب مزود بالغليسيرين وعامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة 15، وفيتامين (E) المضاد للأكسدة يوفرتركيبة قوية تضفي الترطيب على البشرة وتحميها وتحسن تناسقها وملمسها على الفور.
كريم أساس، يتضمن أصباغ معدنية تمتزج على الفور وتضمن تناسق لون البشرة وتغطيتها بشكل طبيعي، يساعد منتج التصحيح الشامل هذا، والمتميز بتركيبة خفيفة، في تحقيق لون بشرة موحدة ونقية، كما يمنحها تألق رائع.
يمنح هذا المستحضر الجديد نتائج ثلاثية تضمن مظهر أكثر شباباً بشكل ملحوظ، فعلى الفور، يرطب الجلد ويمنحك بشرة مثالية متألقة يومياً، وفي غضون أسبوعين يقلل مظهر التجاعيد، أما في غضون 8 أسابيع فيحد من ظهور البقع الداكنة.

جربيه بنفسك
تتمثل أهم مزايا كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح تناسق البشرة بتوفير الإحساس بالأمان مع مرور الزمن، وكأنه صندوق لتقاعد البشرة، فهو يلبي احتياجاتك الحالية لتجميل البشرة ويرعاها مستقبلاً.
أضيفي هذا الكريم إلى نظام ريجينريست للعناية بالبشرة قبل خروجك من المنزل، أو إلى روتينك اليومي الخاص للعناية بالبشرة. سوف تعجبك النتائج في الحالتين.
وقد تم تعزيز مقياس تأثير هذا المستحضر الرائع من خلال إرساله إلى أبرز المدوّنات في عالم الجمال بالمنطقة لمعرفة مدى مقدرته على تلبية متطلبات العناية بالبشرة لدى السيدة العربية في يومنا هذا>


زارين شاه: «من قال أنك لستِ باستطاعتك الحصول على كل شيء! كريم أولاي ريجينيريست سي سي يمنح وجهك كل ما يحتاجه من الداخل والخارج. ستحتفظين بشباب وجهك من خلال المصل المقاوم لتقدم سن البشرة، وستؤمنين له الحماية من خلال عناصر الترطيب الرائعة التي يحتويها المنتج، والتي تتضمن الغليسيرين وSPF. وهو يعمل أيضاً بمثابة كريم أساس! حقاً، هل هناك من شيء آخر يمكن لأي فتاة أن تطلبه؟ إنه منتجي المفضل للعام 2014».

شاميم قصيباوي: «أنا واقعة في حب كريم أولاي ريجينيريست سي سي، أمضيت العامين الماضيين في مزج كريمات الأساس مع الكريمات اليومية بيدي، الآن أصبح متوفراً وجاهزاً ضمن زجاجة جميلة وعملية تتناسب بشكل مثالي مع حقيبة المكياج. ومن خلالها، لن أتمكن من توفير النقود فحسب، وإنما سأوفر المساحة، والعنصر الأهم عند الاستعداد للخروج... الوقت».

Share this post


Link to post
Share on other sites

دمت رائع الطرح وافر العطاء مع خالص تحياتى وفائق تقديرى

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.