اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: الصراع مستمر بين هاميلتون وروزبرغ

Recommended Posts

الصراع مستمر بين هاميلتون وروزبرغ



يتوقع البريطاني لويس هاميلتون منافسة شرسة مجدداً من زميله الألماني نيكو روزبرغ في جائزة البرازيل الكبرى المرحلة الثامنة عشرة قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان يوم الأحد المقبل على حلبة إنترلاغوس.


وكان سائق مرسيدس اقترب خطوة إضافية من لقبه العالمي الثاني بحلوله في المركز الأول لسباق جائزة الولايات المتحدة متقدماً على روزبرغ والأسترالي دانيال ريكياردو (ريد بول-رينو).
الفوز الخامس على التوالي والعاشر هذا الموسم والثلاثون في مسيرة هاميلتون رفع رصيده في صدارة ترتيب بطولة العالم إلى 316 نقطة، موسعاً الفارق مع روزبرغ منافسه الوحيد على اللقب 24 نقطة، ويأتي ريكياردو ثالثاً وله 214 نقطة.
ويبقى سباقان حتى نهاية الموسم، فبعد البرازيل يتجه السائقون إلى أبوظبي الذي ستكون نقاطه مضاعفة، وبالتالي سيبقى الصراع مفتوحاً بين ثنائي مرسيدس حتى خط النهاية من السباق الإماراتي.
وقال بطل العالم السابق: "لا يوجد وصفة معينة لتحقيق الفوز، علي العمل بكل طاقتي في السباقين المقبلين ومحاولة تحسين أدائي".




وكان هاميلتون، سائق ماكلارين السابق، قال بعد سباق أوستين أن خسارة اللقب في ظل نظام السباق الأخير المزدوج النقاط سيكون "مقرفاً".
أما روزبرغ فقال أنه سيقبل بالتتويج كيفما حصل لأنه يريد أن يصبح بطلاً للعالم بأي طريقة: "لا اكترث إذا حصل الأمر بهذه الطريقة. طالما كان لدي نقطة إضافية عن أقرب المطاردين عند خط الوصول في أبوظبي فلا يهم كيف ومن سيكون. هذا حلم الطفولة، أليس كذلك، أن تصبح بطلاً للعالم للفورمولا وان؟ سيكون الأمر مميزاً".
وعن تبدل المعطيات خلال الموسم، قال هاميلتون (29 عاماً "لا أفكر لخمس أو عشر سباقات إلى الأمام. حافظت على تركيزي لأنه بعد إحرازي أربع سباقات مطلع الموسم عرفت فترة إنحدارية من موناكو. ثم جاء سباق سبا وقلت أنه يجب قلب الامور فكانت الحرب. حولت الطاقة من قنبلة سلبية إلى إيجابية".
وعن فارق الـ24 نقطة قال البريطاني: "لا أدري إذا كنت أملك تقدماً كافياً. كل أسبوع ينطلق نيكو من نقطة الصفر. يأتي ويحتل المركز الأول في التجارب. هو قوي بما فيه الكفاية من الناحية الذهنية. لا يزال يقاتل حتى النهاية".
ويأتي السباق في مرحلة سيئة للفرق الصغيرة التي تتكبد نفقات هائلة دفع بعضها للانسحاب وإعلان إفلاسه على غرار كاترهام وماروسيا فتقلص عدد المشاركين في النسخة الأخيرة في أوستين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مشاركة رائعة إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء وجهداً تشكر عليه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وجدت هنا موضوع وطرح شيق ورائع اعجبني ورآق لي شكراً جزيلاً لك .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير تحياتى وتقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لك خالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد فى هذا الموضوع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوعك رائع ومميز.. دائما كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا على الموضوع . مجهود جدا رائع.. تحياتي لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

دمت رائع الطرح وافر العطاء مع خالص تحياتى وفائق تقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.