اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
khabab

محتار واخاف اتوهق عندي كامري 2005 مشت 300 وشوي نقص

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

محتار واخاف اتوهق عندي كامري 2005 مشت 300 وشوي نقص الزيت بالخط كل 3000 كيلو نصف علبه حسب مشيك بتمشي شوي 120 نقص خفيف اسرعت اكيد بتنقص

ان عندي تجربه بقبل 2004 تاكل زيت وضبطتها بالوكاله ههههه وتاكل زيت كل شوي داخله الوكاله وبعتها واشتريت 2005 قلت اغير اخذ اوتوماتيك هههههههه ارتحت فيها المهم

انا دخلتها مركز صيانه بالصناعيه القديمه كان عندي مشكله بالوجه بين المكينه والقير تهريب
بعد استعمال 8 سنين قلت اصلح التهريب لازم فك الكمر من تحت وخبصه المهم ماكملت سنه ورجع يهرب دخلتها ورشه ثانيه قال افك المكينه والقير انزلهم واضبطلك الشغل قلت اوكيه المهم ياريت ماسمعت كلامه هههههه طلعلي شغلات كثيره الدوده وحاسلي شغلات الى الان اصلح فيها
السياره المركز الصيانه الاول معروف والثاني معروف وكلههم العماله فلبينين بس لاسف

1طرمبه البنزين كل سنه اغيرها ....لااعرف وش السبب ......احترت وانا كل 30 الف اغير الصفاي بس مافي فايده
2_جلده فيها الاسلاك طالعه منها هي فتحه بين البدي وراء الديكور صار غبار وروئح جو السياره والسبب العامل قاطعا
3_قطع الغيار لاسف بالوكاله ............... فيها عيوب تصنيعيه وارتفاع اسعار ماله داعي
4_ لاتتورط زي ماتورطت

الحين افكر اجدد المكينه بس مادري خايف اطلع في مشاكل زي الشباب شوركم يهمني والله يعطيم العافيه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

دمت متألق ومن تميز لأميز تقبل أرق التحايا كرقتك.أستمر وأنتَ مبدع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي إنتظار جديدك الأروع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

دمت متألق ومن تميز لأميز تقبل أرق التحايا كرقتك.أستمر وأنتَ مبدع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

مشاركة رائعة إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء وجهداً تشكر عليه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.