اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
khabab

نقاش: ستدعى مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي تشكيلة من

Recommended Posts

ستدعى مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي تشكيلة من 21 لاعباً لمواجهة الأوروغواي ودياً في السادس من الشهر الحالي، وتضمنت للمرة الأولى اسمي نجم ملقة فرانسيسكو إيسكو ومدافع تشلسي سيزار آسبيليكويتا.
لكن أبطال العالم وأوروبا سيخوضون مواجهتهم المقررة في العاصمة القطرية الدوحة مع أبطال كوبا أميركا لعام 2011 بغياب مهاجم تشلسي فيرناندو توريس الذي استبعده دل بوسكي عن التشكيلة.

في المقابل، سيسجل إيسكو (20 عاماً) بدايته مع "لا فوريا روخا" بفضل الأداء المميز الذي يقدمه مع ملقة هذا الموسم، فيما استدعي الظهير الأيسر آسبيليكويتا بعد أن فرض نفسه من العناصر الأساسية في تشكيلة تشلسي.

وعاد إلى التشكيلة قائد ومدافع برشلونة كارليس بويول بعد أن حرمته إصابة في كتفه من المشاركة في المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده في 2012 وبالتالي سيتمكن من خوض مباراته المئة بقميص أبطال العالم.

كما ضمت التشكيلة ناتشو مونريال الذي استدعي إلى المنتخب بعد يوم على انتقاله من ملقة إلى آرسنال.

ولن يكون توريس الغائب الوحيد عن التشكيلة، إذ استبعد دل بوسكي مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو، فيما يغيب الحارس والقائد إيكر كاسياس بسبب الإصابة.

وستكون المباراة الودية ضد الأوروغواي ضمن تحضيرات إسبانيا لمباراتي الشهر المقبل أمام فنلندا وفرنسا في تصفيات مونديال البرازيل 2014.

وفيما يلي اللاعبون الـ 21:

لحراسة المرمى: خوسيه مانويل رينا (ليفربول)، وفيكتور فالديس (برشلونة).

لخط الدفاع: ألفارو أربيلوا وسيرخيو راموس (ريال مدريد)، وكارليس بويول وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا (برشلونة)، وناتشو مونريال (آرسنال)، وسيزار آسبيليكويتا (تشلسي)

لخط الوسط: تشابي ألونسو (ريال مدريد)، وسيرجيو بوسكيتس وتشافي هيرنانديز وفرانسيسك فابريغاس وأندريس إنييستا (برشلونة)، وسانتياغو كازورلا (آرسنال)، وفرانسيسكو آلاركون إيسكو (ملقة).

لخط الهجوم: ألفارو نيغريدو (إشبيلية)، وبيدرو رودريغيز ودافيد في

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.