اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
هاجر1

أحذية خريف 2012 لكل المناسبات

Recommended Posts


PrevNext


[color:bf49=#FFFFFF !important]Alesha_Black_Carvela AED 759








right
“في هذا الموسم تندمج التقاليد الكلاسيكية مع التوجهات المرحة واللمسات الرجولية في مجموعة ساحرة متألقة. فقد أصبحت كل علامة تبرز عدداً من الثقافات والمجموعات التي تنتقل من أقصى درجات الجمال والرقة إلى اللمسات المرحة لتقدم كل ما هو غير متوقع.” المديرة الإبداعي، ريبيكا فارار-هوكلي


أحذية بالأسود والابيض والوردي والذهبي والعنابي والأحمر والفوشيا والأزرق، وبموديلات متنوعة من الكعب العالي والكعب المتصل والنعل المرتفع والأحذية الرياضية وتلك الخاصة بالدراجات النارية.

تتباين الخطوط من الأحذية المرتفعة إلى المنبسطة، لتبين تفاصيل تحدد ملامح التصميم البريطاني الكلاسيكي، ومنها الحذاء العسكري وحذاء بروغ وتشلسي.

كما تقدم المجموعة دمجاً مميزاً على الطراز البريطاني، وهو الدمج بين أحذية تشلسي وأحذية ويلينغتون المرتفعة إلى جانب تصميم فريد هو الحذاء الخفيف بكعب عال.

تتمتع التصاميم الكلاسيكية بلمسات متجددة عصرية كالأحذية المرصعة بالخرز والشرائط أو ذات الإبزيم المميز والأحزمة الجميلة. كما تبرز في المجموعة أحذية مستوحاة من الأحذية الرجالية كالأحذية الخفيفة المنخفضة وأحذية بروغ ذات التصاميم الأنيقة والمزينة بالبروكيد والقماش المخرم والقصات المصنوعة بالليزر. وتعتبر البساطة الكلاسيكية السمة الأبرز في المجموعة والتي تتمثل في البوتين وأحذية الكورت المفتوحة وأحذية ماري جين ذات الكعب القصير و التصميم الجديد المبتكر.

شاهدي هذه المجموعة التي اخترتها لك من Kurt Geiger لهذا الموسم وأخبريني أي حذاءٍ نال إعجابك؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.