اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
ad0ba

بلان يشيد بفلسفة برشلونة ويؤكد أن فريقه لن يدافع فقط

Recommended Posts

أشاد المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، لوران بلان اليوم ببرشلونة الإسباني خصمه غدا الثلاثاء في الجولة الثانية بدوري الأبطال، مشيرا إلى أن فريقه سيسعى لامتلاك الكرة واللعب بقوة.
وقال بلان في مؤتمر صحفي اليوم "نلعب على أرضنا، لا أرغب في تراجع لاعبي الفريق بالكامل للدفاع، سأطلب من الفريق اللعب كما يعرفون، وذلك لاستعادة الثقة التي فقدناها".
وأكد المدرب الذي لم يقدم الفريق تحت قيادته أداء مقنعا منذ بداية الموسم أن طريق تحقيق الفوز لن يأتي إلا باستعادة النادي الباريسي للأشياء التي فقدها الموسم الماضي والتمسك بفلسفة الاستحواذ على الكرة وتمريرها.
وصرح المدير الفني "غدا سنواجه.. لن أقول أساتذتنا في اللعب، بل فريق يلعب بنفس فلسفتنا منذ ثلاثين أو أربعين عاما، وهو الأمر الذي ساهم في نجاحهم".
وأكمل بلان "مباراة الغد ستكون رائعة بالنسبة للاعبين والمدربين أيضا"، معربا عن ثقته في قدرة الفريق على تعويض غياب كل من البرازيلي تياجو سيلفا والأرجنتيني إزكييل لافيتزي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
ودعا المدرب لاعبيه لضرورة التحلي بـ"الجدية وبالأخص أثناء عدم وجود الكرة بين أقدامهم"، معتبرا أن استحواذ لاعبي برشلونة على الكرة يصعب كثيرا من مهمة مجاراتهم.
وأردف المدير الفني "الاستحواذ ليس كل شيء، إنه أمر مهم ولكن يجب أن نرغب في صناعة الخطورة، توجد فرق نجحت في خلق فرص خطيرة أمامهم حتى أثناء استحواذهم على الكرة، هذا هو المثال الذي يجب اتباعه".
وشدد بلان على ضرورة غلق المساحات وعدم اشعار برشلونة بالراحة وتجنب تسلم الأرجنتيني ليونيل ميسي للكرة في ظل وجود مساحات حيث أردف "يمكنه أخذ الكرة ومرواغة ثلاثة لاعبين قبل التسجيل، علينا أن نهتم بالمساحات لأن السماح له بالتحرك سريعا أمر له خطورته".(إفي).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله تعالى فيك وثقل ميزانك تقبل مني مرورا متواضعا لك تقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.