Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

إضافة ميزة Kill Switch إلى اندرويد و ويندوز فون

Recommended Posts





وقعت كل من جوجل ومايكروسوفت على اتفاقية في نيويورك لإضافة ميزة ضد السرقة Kill Switch إلى الإصدارات المقبلة من اندرويد و ويندوز فون.
قام إيريك شنايدرمان المحامي العام في نيويورك بنشر تقرير يفصل أهمية هذه الميزة في تأمين الهواتف الذكية والمحافظة عليها من السرقة حيث قال بأن الشركتين ستقومان بتضمينها في أنظمتها المقبلة. هذه الميزة أصبحت في الأشهر الأخيرة الماضية حيث دار جدال واسع في مختلف الولايات الأمريكية بشأن تزويد Kill Switch في الهواتف الذكية.
العام الماضي قامت ابل بتزويد هذه الميزة في هواتف ايفون والتي تسمح للمستخدم حذف بيانات الهاتف في حال تمت سرقته وهذا ما سبب بانخفاض سرقات هذه الهواتف بنسبة 19% في ولاية نيويورك.
التقرير هذا لم يشر متى سيتم تزويد هذه الميزة في الإصدارات المقبلة لكن جوجل ستقيم الأسبوع المقبل مؤتمرها الخاص بالمطورين Google I/O حيث من المتوقع أن تطلق الإصدار المقبل Android 5.0 كما أطلقت LG هاتفها الرائد الأخير LG G3 متضمناً Kill Switch التي تم تطويرها بالشراكة مع McAfee.

Share this post


Link to post
Share on other sites

سلمت يالغالى على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع تحياتى

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.