اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

تعلن شركه lg بأنها لن تصنع هاتفها الجديد نيكسوس 2014

Recommended Posts




السؤال الدائم الذي يطرح نفسه لدى مستخدمي أندرويد، وتحديدًا عشّاق سلسلة Nexus هو: من الشركة التي ستصنع هاتف غوغل الرسمي القادم؟خلال العامين الماضيين تولّت إل جي الكورية هذه المهمّة عبر هاتفي Nexus 4 و Nexus 5، لكن بحسب تصريح أدلى به Ken Hong أحد المدراء في الشركة لموقع Android Police، لا يوجد جهاز Nexus خلال الفترة الزمنية القادمة بالنسبة للشركة.ل
كن في الحقيقة، هذا لا يمنع وجود تعاون مُحتمل جديد بين إل جي وغوغل، خاصة بعد الشائعات التي تتحدث عن إلغاء خط أجهزة Nexus بأكمله وطرح جيل جديد من الأجهزة سيحمل اسم Android Silver، وقد أشارت تسريبات سابقة بأن إل جي ستكون بالفعل إحدى شركاء غوغل في برنامج Android Silver، لكن هذا البرنامج سيتضمن أجهزة متعددة وشراكات بين غوغل وشركات أخرى.

حاليًا ما زال من غير المعروف إن كانت غوغل ستكشف عن هاتف Nexus 6 هذا العام كي يكون الهاتف الأخير من هذه السلسلة بحيث تطرح Android Silver العام القادم، أم أن أواخر هذا العام ستشهد Android Silver بالفعل. لكن في حال كان الاحتمال الأول هو الصحيح فمن المستبعد أن يكون هاتف Nexus القادم من إل جي.يُذكر بأن المعلومات تُشير بأن غوغل تعاونت مع إتش تي سي لإنتاج حاسب لوحي جديد سيتم الكشف عنه هذا الشهر خلال مؤتمر I/O 2014.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلمت يالغالى على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.