اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

أفضل الهواتف الذكية من حيث عمر البطارية 2014

Recommended Posts


لاشك أن أكثر جزء حساسية في الهاتف الذكي هو البطارية التي مازال التطور فيها غير متناسب مع التطور الكبير في أجزائه الأخرى، إجراء المكالمات، تشغيل الموسيقا والفيديو، تشغيل التطبيقات والألعاب على هذه الهواتف تأخذ كثيراً من عمر البطارية القصير أصلاً خصوصاً مع الشاشات ذات الدقة العالية.
باستخدام معتدل تدوم بطارية الهاتف يوم قبل الحاجة إلى إعادة شحنه مرة أخرى لكن ليست جميع الهواتف سواسية في هذا الأمر إلا أن هناك 5 حسب مختبرات الموقع الشهير CNET كانت مثيرة للاهتمام نتيجة دوامها لمدة أطول دعونا نتعرف عليها:
Galaxy S5

Galaxy S5


على الرغم من الميزات العالية التي زود بها كشاشة بدقة Full HD و شريحة رباعية النواة هي Snapdragon 801 إلا أن استطاع تحقيق 15 ساعة و18 دقيقة في وضع تشغيل الفيديو على الرغم من شاشته الكبيرة نسبياً بحجم 5.1 إنش وبطارية بسعة 2800 ميلي أمبير.
LG G Pro 2

LG G Pro 2

هذا الأخير بشاشة بحجم 5.9 إنش ودقة Full HD أيضاً إلا أنه استطاع تحقيق 14 ساعة ودقيقة في وضعية تشغيل الفيديو مستفيداً من بطاريته ذات السعة 3200 ميلي أمبير.
Nokia Lumia 1320

Lumia 1320

على الرغم من حجمه البالغ 6 إنش إلا أنه استطاع تحقيق 43 ساعة و10 دقائق في نمط المكالمات مستفيداً من بطاريته التي تملك سعة 3400 ميلي أمبير.
الهاتف المنحني المرن LG G Flex

LG G Flex


بطارية هذا الهاتف بسعة 3500 ميلي أمبير منحنية أيضاً أسوة بالهيكل واستطاع تحقيق أكثر من 17 ساعة و49 دقيقة تشغيل فيديو مستفيداً من دقة شاشته 1280 * 720 بكسل.
Galaxy Note 3

Galaxy Note 3





الفابلت الشهير هذا وبشاشته 5.7 إنش ذات الدقة Full HD المكافئة لـ 1920 * 1080 بكسل وبطارية بسعة 3200 ميلي أمبير إلا أنه استطاع تشغيل الفيديو لمدة 15 ساعة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلمت يالغالى على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.