اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

محمية طبيعية تتيح خدمة السباحة مع حيوانات مفترسة

Recommended Posts



إحدى المحميات بولاية "ساوث كارولاينا" الأميركية تسمح للزوار بالسباحة دون خوف مع 3 من حيواناتها المفترسة، وهم أسد ونمر ودب.

على الرغم من كونهم حيوانات مفترسة تثير الرعب عادة في قلوب الناس، إلا أن هؤلاء الثلاثة لا يمثلون أي خطر على زائري محمية Myrtle Beach Safari الواقعة بمقاطعة "هوري" بولاية "ساوث كارولاينا"، حيث قام العاملون بالمحمية بتربية الحيوانات الثلاثة منذ ولادتهم على التآلف مع البشر ومع بعضهم البعض.

وطبقاً لصحيفة "ديلي ميل" فقد أشار "دوك أنتل" مدير المحمية ومنسق مشاريع الحفاظ على الحياة البرية في أنحاء العالم إلى أن الثلاثة يتعامل كل منهم مع الآخر على أساس أنه شقيق له، حيث تمت تربيتهم سوياً على مدار عام منذ ولادتهم.

ويضيف "أنتل" أن المحمية تقوم بتدريبهم على السباحة والرياضة طوال العام في حوض السباحة الخاص بالمحمية، وهو ما يبقيهم في حالة صحية جيدة بالإضافة إلى حالة الاسترخاء والهدوء الدائمين التي تجعلهم مسالمين مع الزوار خاصة في فصل الصيف.

وقد أطلقت المحمية على النمر ذو اللون الأبيض اسم "ناهما" وعلى الأسد اسم "بام بام" و"ماكسيموس" على الدب. وقد تدرب ثلاثتهم على التفرقة بين المياه الخاصة بالسباحة والمياه الخاصة بالشرب حيث يستطيع الثلاثة شرب المياه عن طريق كوب مخصص لذلك.









شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلمت يالغالى على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يتجسد الابداع دائما في مواضيعك عندما يكون لها هذا التميز

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.