Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

محمية طبيعية تتيح خدمة السباحة مع حيوانات مفترسة

Recommended Posts



إحدى المحميات بولاية "ساوث كارولاينا" الأميركية تسمح للزوار بالسباحة دون خوف مع 3 من حيواناتها المفترسة، وهم أسد ونمر ودب.

على الرغم من كونهم حيوانات مفترسة تثير الرعب عادة في قلوب الناس، إلا أن هؤلاء الثلاثة لا يمثلون أي خطر على زائري محمية Myrtle Beach Safari الواقعة بمقاطعة "هوري" بولاية "ساوث كارولاينا"، حيث قام العاملون بالمحمية بتربية الحيوانات الثلاثة منذ ولادتهم على التآلف مع البشر ومع بعضهم البعض.

وطبقاً لصحيفة "ديلي ميل" فقد أشار "دوك أنتل" مدير المحمية ومنسق مشاريع الحفاظ على الحياة البرية في أنحاء العالم إلى أن الثلاثة يتعامل كل منهم مع الآخر على أساس أنه شقيق له، حيث تمت تربيتهم سوياً على مدار عام منذ ولادتهم.

ويضيف "أنتل" أن المحمية تقوم بتدريبهم على السباحة والرياضة طوال العام في حوض السباحة الخاص بالمحمية، وهو ما يبقيهم في حالة صحية جيدة بالإضافة إلى حالة الاسترخاء والهدوء الدائمين التي تجعلهم مسالمين مع الزوار خاصة في فصل الصيف.

وقد أطلقت المحمية على النمر ذو اللون الأبيض اسم "ناهما" وعلى الأسد اسم "بام بام" و"ماكسيموس" على الدب. وقد تدرب ثلاثتهم على التفرقة بين المياه الخاصة بالسباحة والمياه الخاصة بالشرب حيث يستطيع الثلاثة شرب المياه عن طريق كوب مخصص لذلك.









Share this post


Link to post
Share on other sites

سلمت يالغالى على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع تحياتى

Share this post


Link to post
Share on other sites

يتجسد الابداع دائما في مواضيعك عندما يكون لها هذا التميز

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.