Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

موراي يؤيد فكرة الدوري العالمي للتنس 2014

Recommended Posts






أبدى البريطاني آندي موراي بطل ويمبلدون دعمه للدوري العالمي للتنس وهي بطولة جديدة أعلن عنها مؤخراً وذلك لنشر اللعبة في مناطق جديدة من العالم والتي لا تملك فرصة كبيرة لمتابعة أداء كبار اللاعبين عن قرب.

ونقل منظمون عن اللاعب الأول في بريطانيا قوله خلال حدث للترويج للدوري العالمي للتنس والذي سينطلق هذا العام: "قدرتنا على تطوير الرياضة على مستوى العالم أمر مهم بالنسبة لي."

وأضاف: "من الرائع أن يكون بوسعك ممارسة رياضة التنس في أجزاء من العالم لا تملك إرثاً ضخماً على مستوى الرياضة لكنها تملك قاعدة جماهيرية كبيرة."

وسينطلق الدوري العالمي للتنس والذي يقدم جوائز مالية تقدر بنحو 29.7 مليون دولار في نوفمبر تشرين الثاني المقبل في أربع مدن وهي مانيلا ودبي ومومباي وسنغافورة وقد اجتذبت المدن الأربع كبار اللاعبين على مستوى الرياضة.

وانضم موراي والفرنسي جو ويلفريد تسونجا إلى مجموعة مانيلا بينما تضم مجموعة سنغافورة الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم والتشيكي توماس برديتش. وتضم مجموعة دبي الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول في بطولة ويمبلدون بينما سيلعب الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول على العالم ضمن مجموعة مومباي.

وحضر برديتش والصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الأولى على العالم سابقاً والأسترالي ليتون هيويت وتسونجا الحدث الترويجي الذي أقيم بالقرب من نادي عموم إنجلترا حيث ستنطلق بطولة ويمبلدون يوم الاثنين المقبل.

Share this post


Link to post
Share on other sites

موضوع جميل و مفيد..الف شكر على المجود الرائع لك مني أجمل التحيات

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.