اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

موراي يؤيد فكرة الدوري العالمي للتنس 2014

Recommended Posts






أبدى البريطاني آندي موراي بطل ويمبلدون دعمه للدوري العالمي للتنس وهي بطولة جديدة أعلن عنها مؤخراً وذلك لنشر اللعبة في مناطق جديدة من العالم والتي لا تملك فرصة كبيرة لمتابعة أداء كبار اللاعبين عن قرب.

ونقل منظمون عن اللاعب الأول في بريطانيا قوله خلال حدث للترويج للدوري العالمي للتنس والذي سينطلق هذا العام: "قدرتنا على تطوير الرياضة على مستوى العالم أمر مهم بالنسبة لي."

وأضاف: "من الرائع أن يكون بوسعك ممارسة رياضة التنس في أجزاء من العالم لا تملك إرثاً ضخماً على مستوى الرياضة لكنها تملك قاعدة جماهيرية كبيرة."

وسينطلق الدوري العالمي للتنس والذي يقدم جوائز مالية تقدر بنحو 29.7 مليون دولار في نوفمبر تشرين الثاني المقبل في أربع مدن وهي مانيلا ودبي ومومباي وسنغافورة وقد اجتذبت المدن الأربع كبار اللاعبين على مستوى الرياضة.

وانضم موراي والفرنسي جو ويلفريد تسونجا إلى مجموعة مانيلا بينما تضم مجموعة سنغافورة الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم والتشيكي توماس برديتش. وتضم مجموعة دبي الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول في بطولة ويمبلدون بينما سيلعب الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول على العالم ضمن مجموعة مومباي.

وحضر برديتش والصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الأولى على العالم سابقاً والأسترالي ليتون هيويت وتسونجا الحدث الترويجي الذي أقيم بالقرب من نادي عموم إنجلترا حيث ستنطلق بطولة ويمبلدون يوم الاثنين المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع جميل و مفيد..الف شكر على المجود الرائع لك مني أجمل التحيات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.