Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

ألمانيا تواجه غانا في لقاء الحسم والثأر بمونديال البرازيل 2014

Recommended Posts

يسعى المنتخب الألماني لحسم تأهله لدور ال 16 بنسبة كبيرة ، عندما يلتقي بنظيره الغاني في الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بالمونديال البرازيلي .. حيث سبق وأن فاز في الجولة الأولى على نظيره البرتغالي برباعية نظيفة .. بينما يدخل منتخب غانا اللقاء وهو يبحث عن عدم الخروج المبكر بعد هزيمته من أمريكا 1-2 .

يخشى لاعبو ألمانيا تكرار سيناريو مونديال 2010 ، عندما فازوا في المباراة الأولى بالمجموعة على استراليا برباعية نظيفة ، ثم تعرضوا لهزيمة من صربيا بهدف نظيف وإحتاجوا للفوز على غانا أيضا 1-0 ، ليتأهلوا معها إلى دور ال 16 .. بينما تسعى غانا للثأر من هزيمتها في المونديال الأفريقي.

لن يجري لوف المدير الفني لألمانيا أي تغييرات في طريقة اللعب (4-3-3 ) أو التشكيل الذي لعب به المباراة الأولى ، بإستثناء إمكانية غياب المدافع هوميلس المصاب ، وسينقل جيروم بواتينج من الناحية اليمنى إلى مركز قلب الدفاع، على أن يدفع بشكودران موستافي أو ماتياس جنتر في مركز الظهير الأيمن... بينما ابياه مدرب غانا من المحتمل أن يجلس ايسيان على مقاعد البدلاء .

من المفارقات الغريبة التي تتكرر للمونديال الثاني على التوالي ، هو مواجهة الشقيقين جيروم بواتنج لاعب منتخب ألمانيا ، وكيفن برينس بواتنج لاعب منتخب غانا ، حيث رفع الأخير شعار الإنتقام بعد هزيمة النجوم السوداء بهدف نظيف في المونديال الماضي .

ولن تكون هناك مفاجاَت من الجانبين ، فسيجلس كلوزه إحتياطيا للمرة الثانية ، وهو ما يعلمه ابياه جيدا وأن مصدر الخطورة في الخط الأمامي ، يتمثل في مولر الذي سجل 3 أهداف في المباراة الأولى ، بينما سيفرض لوف رقابة لصيقة على أسامواه جيان مصدر الخطورة في هجوم غانا .

التصريحات السابقة للقاء جاءت لتؤكد حرص كل فريق على الفوز بالنقاط الثلاث ، حيث قال يواكيم لوف :"لن تكون المباراة سهلة ، ولكن لدي ثقة في قدرة اللاعبين على عبور المنتخب الغاني الذي يلعب بقوة ولديه لياقة بدنية عالية ويمتلكون مهارات متميزة ، وعلى المنتخب الذي يفكر في الصعود الفوز على الأقوياء."

في المقابل ، أكد ابياه مدرب غانا على صعوبة اللقاء قائلا :"سنواجه أحد المرشحين لنيل لقب المونديال ، وفريقي يؤدي بشكل أفضل أمام الفرق القوية ولدينا الإمكانيات ، لتحقيق الفوز الذي نبحث عنه للحفاظ على حظوظنا خاصة بعد الهزيمة أمام أمريكا."

Share this post


Link to post
Share on other sites

موضوع جميل و مفيد..الف شكر على المجود الرائع لك مني أجمل التحيات

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.