اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

نظف ذاكرتك قبل النوم

Recommended Posts

كل منا يحمل من الهموم وما يعتريه خلال يومه من متاعب وصعوبات , وكل هذه ألأمور تخزن في ذاكرتك طوال يومك .فعند حلول وقت النوم البعض يقوم بإسترجاع مامر عليه خلال يومه .فإذا كان سعيدا عاش ليلته وهو يحلم بتلك اللحظات السعيدة, وإن كان عكس ذلك حلت عليه الكوابيس من كل صوب وحدب. وأصبح يتقلب على فراشه كأنه على نار .ويحاول جاهدا طرد تلك الأفكار المزعجة بماأوتي من قوة. وربما البعض يهجر النوم نتيجة لذلك. فماهو الحل في مثل هذه الأمور؟

لابد أن تتذكر ولبدنك عليك حق .إذا ماهو هذا الحق؟ هو أن ترتاح جميع أعضائك أثناء النوم .لماذا؟ لإنه سبحان الله توجد في الجسم خلايا لايبدأ عملها إلا بعد أن تنام .إذا كيف السبيل الى ذلك ؟ الحل بسيط إن شاء الله وهو أن تتطهر وتتوضاء وتصلي ماشاء الله لك .وقبل أن تخلد للنوم تقرأ آية الكرسي وكذلك المعوذتان وتمسح جميع جسدك.وتسلم أمرك لله مع بذل المسببات ألأخرى من الإبتعاد عن مشاهدة الأفلام المرعبة أو أفلام الإنتقام وماشابهها. وإذا استطعت بقراءة شيء من القرآن فهو أفضل . مع ملاحظة أن تكون الإضاءة خافتة .وتجعل ذكر الله يلازمك حتى نومك .بهذه الطريقة تمرن نفسك عليها .وسوف تحصد نتائج هذه الطريقة براحة بال ونوم هاني كيف لا ؟ وأنت نمت على طهارة وعلى ذكر وعلى رضى من خالقك سبحانه وتعالى. 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
كل الشكر على المجهود الممتاز
اتمنى المزيد من مواضيعك المميزة

الله لايحرمنا منك ومن مواضيعك الرائععهه
تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.