اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

كرايسلر تستدعي 10.700 سيارة بسبب مشكلة في مثبت السرعة و21 ألف شاحنة بسبب مشكلات كهربائية 2014

Recommended Posts



أعلنت مجموعة كرايسلر عن عملية استدعاء جديدة تتضمن حوالي 31.800 سيارة بسبب مشكلتين مختلفتين، حيث يتضمن الاستدعاء 10700 سيارة متعددة الاستخدامات تعاني من مشكلات في مثبت السرعة وإمكانية تسارع السيارات من تلقاء نفسها دون تدخل السائق، وعلى الرغم من إصدار الاستدعاء إلا أن كرايسلر تؤكد أن أكثر من نصف تلك السيارات لازالت لدى الموزعين ولم يتم بيعها بعد.


وتتضمن الطرازات المعيبة التي تم استدعائها طرازات دودج دورانجو 2014، وجيب شيروكي، وجراند شيروكي، وجراند شيروكي SRT، التي تم صناعتها في الفترة ما بين 16 يناير و17 أبريل من العام الجاري. وأعلنت المجموعة أن تلك السيارات تتمركز بواقع 6100 سيارة في الولايات المتحدة، و950 في كندا، و425 في المكسيك، و3200 خارج القارة الأمريكية.


وأشارت التفاصيل الفنية إلى أن المشكلة تم اكتشافها خلال احد عمليات الكشف الروتينية، حيث يعمل مثبت السرعة أثناء تشغيله على دفع السيارة للتسارع لمدة ثانية بعد رفع السائق قدمه من على بدال السرعة، ومن ثم تعود السيارة إلى السرعة التي ضبطها عليها مرة أخرى.


أما الشق الثاني من الاستدعاء فيتضمن 21 ألف شاحنة رام بروماستر طراز 2014، والتي يقع 17.700 منها في الولايات المتحدة، و2400 فى كندا، و900 في المكسيك، والتي تعاني من تعرض موصلات الأمان الكهربائية فيها من التعرض للرطوبة، وهو ما قد يؤدي إلى مشكلات كهربائية.


ومن المقرر أن تقوم الشركة بمراجعة المكونات الكهربائية في السيارة ومن ثم تقوم بتبديل كافة القطع التالفة ومعالجة المشكلة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.