Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

ايفانوفيتش تستعد للملاعب العشبية في ويمبلدون بالفوز ببطولة برمنجهام

Recommended Posts




استعدت الصربية آنا ايفانوفيتش لخوض بطولة ويمبلدون للتنس بانتزاع أول ألقابها على صعيد البطولات العشبية عقب تغلبها 6-3 و6-2 على التشيكية باربورا زالافوفا سترايكوفا، لتحرز لقب بطولة برمنجهام للتنس للسيدات اليوم الأحد.

وأضاعت المصنفة الأولى على العالم سابقا إرسالها في الشوط الأول، إلا أنها هيمنت على اللقاء من بعدها لتفوز بثالث ألقابها هذا الموسم والرابع عشر لها على الاطلاق.

وقالت اللاعبة الصربية عقب تحقيق إنجازات سبق للاعبات كبار تحقيقها بيلي جين كينج ومارتينا نافراتيلوفا بالفوز بالبطولة "لا يمكن أن أسعى لاستعداد أفضل (لبطولة ويمبلدون) من الفوز بأول القابي على الملاعب العشبية."

واضافت "إنه إحساس مميز للغاية لانني لم أفز بأول القابي على الملاعب العشبية فحسب ولكن لأنني وضعت اسمي إلى جوار أسماء بطلات بهذا الحجم."

وتابعت "كان الأمل يحدوني في أن يساعدوني في كيفية تسديد الضربات القوية" في إشارة منها لعدد من الضربات العالية التي سددتها الى خارج الملعب في النهائي.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.