Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

موراي يودع دورة كوينز للتنس أمام ستيبانيك 2014

Recommended Posts








تأهل التشيكي توماس برديتش المصنف ثانياً إلى دور الثمانية ببطولة "كوينز" الإنجليزية الدولية للتنس المقامة على الملاعب العشبية، وأطاح التشيكي الآخر راديك ستيبانيك بالبريطاني آندي موراي الثالث وحامل اللقب.

وفي الدور الثالث اليوم الخميس، فاز برديتش على الفرنسي ادريان مانارينو 7-6 (7-2) و6-4، وستيبانيك على موراي 7-6 (12-10) و6-2.

وكان برديتش قد بلغ دور الثمانية ببطولة رولان جاروس الفروسية على الملاعب الترابية والتي اختتمت الأحد الماضي قبل أن يخسر أمام اللاتفي ارنست جولبيس.

وخرج جولبيس ، أمس من الدور الثاني لدورة كوينز.

وفشل موراي في المقابل في اعتلاء منصة التتويج للمرة الرابعة في كوينز ومعادلة رقم الأمريكيين جون ماكنرو واندي روديك والألماني بوريس بيكر والاسترالي ليتون هويت الذي خرج من الدور الثاني بخسارته أمس أيضاً أمام الاسباني فيليسيانو لوبيز.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى لموراي تحت إشراف مدربته الجديدة، النجمة الفرنسية السابقة اميلي موريسمو، التي تعاقد معها عقب رولان جاروس التي بلغ فيها دور الأربعة قبل أن يخسر أمام الأسباني رافائيل نادال الأول عالمياً.

ولقي موراي بالتالي خسارته الأولى على الملاعب العشبية بعد 19 فوزاً حيث أحرز ذهبية اولمبياد لندن 2012، ولقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ولقبه الثالث في كوينز.

وتعود الخسارة الأخيرة لموراي على هذه الملاعب إلى نهائي ويمبلدون 2012 أمام السويسري روجيه فيدرر.

وبدوره تأهل لوبيز العاشر لدور الثمانية بعد أن فاز بصعوبة بالغة على الفرنسي الآخر كيني دي تشيبر 7-6 (7-3) و6-7 (4-7) و7-6 (7-3).

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.