اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

موراي يودع دورة كوينز للتنس أمام ستيبانيك 2014

Recommended Posts








تأهل التشيكي توماس برديتش المصنف ثانياً إلى دور الثمانية ببطولة "كوينز" الإنجليزية الدولية للتنس المقامة على الملاعب العشبية، وأطاح التشيكي الآخر راديك ستيبانيك بالبريطاني آندي موراي الثالث وحامل اللقب.

وفي الدور الثالث اليوم الخميس، فاز برديتش على الفرنسي ادريان مانارينو 7-6 (7-2) و6-4، وستيبانيك على موراي 7-6 (12-10) و6-2.

وكان برديتش قد بلغ دور الثمانية ببطولة رولان جاروس الفروسية على الملاعب الترابية والتي اختتمت الأحد الماضي قبل أن يخسر أمام اللاتفي ارنست جولبيس.

وخرج جولبيس ، أمس من الدور الثاني لدورة كوينز.

وفشل موراي في المقابل في اعتلاء منصة التتويج للمرة الرابعة في كوينز ومعادلة رقم الأمريكيين جون ماكنرو واندي روديك والألماني بوريس بيكر والاسترالي ليتون هويت الذي خرج من الدور الثاني بخسارته أمس أيضاً أمام الاسباني فيليسيانو لوبيز.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى لموراي تحت إشراف مدربته الجديدة، النجمة الفرنسية السابقة اميلي موريسمو، التي تعاقد معها عقب رولان جاروس التي بلغ فيها دور الأربعة قبل أن يخسر أمام الأسباني رافائيل نادال الأول عالمياً.

ولقي موراي بالتالي خسارته الأولى على الملاعب العشبية بعد 19 فوزاً حيث أحرز ذهبية اولمبياد لندن 2012، ولقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ولقبه الثالث في كوينز.

وتعود الخسارة الأخيرة لموراي على هذه الملاعب إلى نهائي ويمبلدون 2012 أمام السويسري روجيه فيدرر.

وبدوره تأهل لوبيز العاشر لدور الثمانية بعد أن فاز بصعوبة بالغة على الفرنسي الآخر كيني دي تشيبر 7-6 (7-3) و6-7 (4-7) و7-6 (7-3).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.