Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

ايفانوفيتش وزلافوفا تتأهلان لنهائي برمنجهام للتنس

Recommended Posts





بلغت الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة الاولى اول نهائي لها على الملاعب العشبية عقب تغلبها 6-2 و6-2 على الصينية تشانغ شواي المصنفة التاسعة في بطولة برمنجهام للتنس للسيدات اليوم السبت.

وستلاقي ايفانوفيتش المصنفة الاولى على العالم سابقا التشيكية باربورا زلافوفا سترايكوفا في النهائي عقب تغلب الاخيرة على الاسترالية كيسي ديلاكوا المصنفة 16 بنتيجة 7-6 و6-1.

وكانت بداية ايفانوفيتش بطيئة امام منافستها الصينية التي شاركت في ثاني بطولة لها على الملاعب العشبية على مدار مسيرتها وتراجعت 2-صفر عقب اول شوطين.

الا ان اللاعبة الصربية استعادت عافيتها بطريقة رائعة وضغطت على تشانغ لتفوز بتسعة اشواط متتالية في طريقها لحسم الفوز في 57 دقيقة.

وقالت ايفانوفيتش "دخلت الى المباراة ببطء. كان بوسعي ان ارسل بشكل افضل الا انني قدمت اداء افضل في الكثير من النواحي الاخرى ولم اسمح لها بالكثير من الفرص وهو امر مهم لانها لاعبة خطيرة."

واضافت "انا سعيدة للعب هنا. انه افضل استعداد لخوض لبطولة ويمبلدون وانا سعيدة لخوضي الكثير من المباريات على الملاعب العشبية."

وتعافت التشيكية سترايكوفا من تراجعها 5-1 في الشوط الفاصل بالمجموعة الاولى امام ديلاكوا قبل ان تنال المجموعة الثانية بسهولة لتبلغ رابع نهائي لها على صعيد بطولات لاعبات التنس المحترفات.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.