اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

ايفانوفيتش وزلافوفا تتأهلان لنهائي برمنجهام للتنس

Recommended Posts





بلغت الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة الاولى اول نهائي لها على الملاعب العشبية عقب تغلبها 6-2 و6-2 على الصينية تشانغ شواي المصنفة التاسعة في بطولة برمنجهام للتنس للسيدات اليوم السبت.

وستلاقي ايفانوفيتش المصنفة الاولى على العالم سابقا التشيكية باربورا زلافوفا سترايكوفا في النهائي عقب تغلب الاخيرة على الاسترالية كيسي ديلاكوا المصنفة 16 بنتيجة 7-6 و6-1.

وكانت بداية ايفانوفيتش بطيئة امام منافستها الصينية التي شاركت في ثاني بطولة لها على الملاعب العشبية على مدار مسيرتها وتراجعت 2-صفر عقب اول شوطين.

الا ان اللاعبة الصربية استعادت عافيتها بطريقة رائعة وضغطت على تشانغ لتفوز بتسعة اشواط متتالية في طريقها لحسم الفوز في 57 دقيقة.

وقالت ايفانوفيتش "دخلت الى المباراة ببطء. كان بوسعي ان ارسل بشكل افضل الا انني قدمت اداء افضل في الكثير من النواحي الاخرى ولم اسمح لها بالكثير من الفرص وهو امر مهم لانها لاعبة خطيرة."

واضافت "انا سعيدة للعب هنا. انه افضل استعداد لخوض لبطولة ويمبلدون وانا سعيدة لخوضي الكثير من المباريات على الملاعب العشبية."

وتعافت التشيكية سترايكوفا من تراجعها 5-1 في الشوط الفاصل بالمجموعة الاولى امام ديلاكوا قبل ان تنال المجموعة الثانية بسهولة لتبلغ رابع نهائي لها على صعيد بطولات لاعبات التنس المحترفات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.