Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

ألونسو وبودولسكي يعربان عن سعادتهما بإفاقة شوماخر من الغيبوبة 2014

Recommended Posts







رحب فريق فيراري، الفريق الذي أمضى فيه بطل سباقات السيارات العالمي السابق مايكل شوماخر معظم حياته المهنية المستمرة لمدة 19 عاما بما وصفها بـ"أنباء مشجعة تمنحنا الأمل"، بعد إفاقة شوماخر من الغيبوبة.

وكتب سائق فيراري الإسباني فرناندو ألونسو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "بداية جيدة للأسبوع بخبر جيد عن مايكل! أنا سعيد للغاية أن الأمور تسير في اتجاه جيد".

كما عزز خبر تعافي شوماخر معنويات الفريق الألماني لكرة القدم في البرازيل قبل مباراته الأولى ضد البرتغال. والتي بدأت منذ قليل.

وقال لاعب خط الوسط الألماني لوكاس بودولسكي "يا له من نبأ عظيم! فلتتعافى سريعا يا شومي! شعرت بسعادة كبيرة عندما سمعت بهذا النبأ".

وكان بودولسكي قد أعرب في الأسبوع الماضي عن أمله في أن يفوز "بلقب كأس العام من أجل شومي".

وقد أعلنت مديرة أعمال شوماخر زابينه كيم في وقت سابق اليوم أنه غادر المستشفى في مدينة جرونوبل الفرنسية عقب إفاقته من الغيبوبة التي دخلها عقب تعرضه لحادث تزلج خطير في فرنسا قبل ستة أشهر ونصف.

وقالت كيم في بيان حول حالة شوماخر الصحية: مايكل غادر مستشفى جرونوبل لمواصلة مرحلة إعادة التأهيل الطويلة. إنه لم يعد في غيبوبة.

وتم نقل شوماخر إلى مستشفى جامعة لوزان بسويسرا لمواصلة عملية إعادة التأهيل، حسبما قال متحدث باسم المستشفى لوكالة أنباء "اس دي ايه" السويسرية.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.