Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

وزنياكي تبلغ دور الثمانية لبطولة ايستبورن 2014

Recommended Posts








بدت كارولين وزنياكي المصنفة الاولى على العالم سابقا سعيدة بالعودة للعب على الاراضي العشبية واستمتعت بادائها ثانية لتشق طريقها لدور الثمانية لبطولة ايستبورن الدولية للتنس الاربعاء التي تعد استعدادا لبطولة ويمبلدون ثالث البطولات الاربع الكبرى.

وقالت اللاعبة الدنمركية عقب فوزها 6-3 و6-3 على الامريكية سلون ستيفنز غير المصنفة "الاراضي العشبية تناسب ادائي حقا. احب الكرات السريعة والسرعة التي اكتسبها من ضربات منافسي."

واضافت وزنياكي التي خرجت بشكل مفاجىء من الدور الاول لبطولة فرنسا المفتوحة على الملاعب الرملية الشهر الماضي "استمتع بهذا واقدم اداء جيدا خلال تلك البطولات."

وتابعت "حافظت على ايقاعي وارسلت بشكل جيد. سعدت بالطريقة التي اديت بها."

وستواجه وزنياكي المصنفة الثامنة الايطالية كاميلا جيورجي التي لعبت لخمس ساعات على مدار يومين من اجل بلوغ هذا الدور.

وفاز جيورجي على فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء في مباراة من ثلاث مجموعات في الدور الاول قبل ان تتجاوز البريطانية يوهانا كونتا بنتيجة 1-6 و7-5 و7-5 عقب انقاذها نقطة حسم اللقاء اليوم الاربعاء.

وفاجأت البريطانية هيذر واطسون منافستها الايطالية فلافيا بنيتا المصنفة السادسة وفازت عليها بنتيجة 6-7 و6-4 و6-2 لتضرب موعدا في دور الثمانية مع التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثانية والتي فازت على الامريكية فارفارا ليبتشينكو 6-1 و6-4.

وانقذت الالمانية انجليكه كيربر المصنفة الخامسة نقطتين لحسم اللقاء عقب معاناتها امام الفرنسية اليز كورنيه قبل ان تفوز عليها 7-5 و1-6 و7-5.

واطاحت الروسية انستاسيا بافليوتشينكوفا بالبولندية انيسكا رادفانسكا المصنفة الاولى في الدور الاول الا انها لم تستطع تجاوز عقبة الروسية إيكاترينا ماكاروفا في الدور الثاني عقب خسارتها 6-3 و6-3. وستلتقي ماكاروفا في دور الثمانية مع كيربر.

وستجمع مباراة دور الثمانية الاخيرة بين الامريكية لوران ديفيز التي فازت على السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا 6-3 و6-3 والامريكية ماديسون كيز. وفازت كيز على الروسية ايلينا فيسنينا 7-5 و7-6.

وعلى صعيد منافسات الرجال فاز الفرنسي ريشار جاسكيه المصنف الاول على الاسترالي القوي برنارد توميتش 6-4 و3-6 و6-3 الا ان الاسباني جويرمو جارسيا لوبيز المصنف الرابع ودع البطولة بخسارته 6-2 و7-5 امام الاوزبكي دينيس ايستومين.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.