Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

تختبر شركة فورد قدراتها في دبي

Recommended Posts











تنظم فورد حدثاً يضم ما يزيد على 300 استشاري مبيعات فورد وعملاء مبيعات الجملة وممثلي وسائل الإعلام لاختبار ثقافة علامة فورد التجارية بصورة معمقة على مدى أسبوعين، وتتضمن تجربة السيارات على حلبة دبي للسباقات.





ويركّز الحدث بصورة رئيسية على طراز السيدان متوسط الحجم 2014 الجديد كلياً فورد فيوجن وشاحنة البيك أب فورد رنجر الجديدة، اللذين يتميزان بإمكاناتهما الكبيرة وموقعهما الرائد في مجال تقنيات المركبات، وهو ما ثبت في اختبارات القيادة التي تفوّق فيها الطرازان أمام جميع المنافسين. وقال كاليانا سيفانيانام، مدير عام عمليات المبيعات والتسويق والخدمات لفورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «في ظل التنافس الشديد الذي تشهده السوق في المرحلة الراهنة، تبرز أهمية التعريف بالمميزات الاستثنائية التي تقدمها فورد مقابل منافسيها، فمن طراز فييستا إلى إف-سيريز وكل ما جاء بينهما، هنالك حكاية تستحق أن تروى بالفعل».





وأضاف: «تتكامل تقنياتنا الرائدة مع المحركات وأنظمة نواقل الحركة المبتكرة لتعزز قوة السيارة وتساهم في الوقت ذاته بخفض استهلاك الوقود، علاوة على التصاميم المذهلة والتقنيات الذكية والجودة الفائقة في كافة التفاصيل. ومن هنا، أصبح الوقت مناسباً لتعريف شركائنا بأهم الخصائص والمميزات التي تجعل من فورد علامة استثنائية على كافة المستويات».





فيوجن





وتابع سيفانيانام قائلاً: تجسّد فيوجن الجديدة ما تمثّله خطة «فورد الواحدة». فلقد تحدّينا فريق المصممين والمهندسين من أنحاء العالم لابتكار سيارة متوسطة الحجم تتميّز بتصميم خارجي فريد وجذّاب واستهلاكاً اقتصادياً للغاية، في حين تتضمّن تقنيات تزوّد عملاءنا بحماية أكبر وتجعل منهم سائقين أفضل. إن طراز فورد فيوجن الجديد هو نتيجة كل هذه الجهود، ونحن متحمّسون للغاية لإبراز ميزاته لشركائنا في المنطقة.





وأضاف: «تقلب سيارة فورد فيوجن كلّ المقاييس على كافة الصعد بفضل مجموعتها الغنية من الميّزات غير المتوقّعة والتقنيات الرائدة في الفئة أو حتى الحصرية في الفئة التي تجعلها مميّزة بين جميع السيارات. نحن واثقون تمام الثقة من أنها ستشهد المستوى نفسه من ردود الفعل كما فعلت حول العام».





فورد رنجر





تجمع فورد رنجر الجديدة كلياً بين قوة شاحنة البيك أب وقدراتها مع التكنولوجيا الذكية، والسلامة الاستثنائية، وأعلى معايير الجودة والراحة.





تمّ تصميم وتطوير شاحنة رنجر الجديدة كلياً لتكون بين الشاحنات الرائدة. تقدّم رنجر الآن قدرات أكبر في سعة الحمولة وقدرات في السحب هي المثلى في الفئة وهي مجهّزة في الوقت عينه بميّزات مبتكرة ومريحة أصبح السائقون الذين يستخدمونها للاستعمال المزدوج يريدونها ويقدّرونها.





وكدليل قاطع لريادتها في فئتها على جميع المستويات، سجّلت شاحنة رنجر نمواً كبيراً في المبيعات في منطقة الشرق الأوسط بنسبة تقارب 200 في %، إذ إن المزيد من العملاء والشركات تدرك القيمة الهائلة لهذا الطراز التابع لعائلة شاحنات فورد المتينة والذي يقود فئته في القدرة والأداء والسلامة والراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود. وأضاف سيفانيانام قائلاً: «إنّ رنجر الجديدة هي نتيجة لأربعة أعوام من العمل الشاق الذي بذله ما يقارب من 500 مهندس في أستراليا وحول عالم فورد.




وقد تم تصميم رنجر وهندستها وإنتاجها لتكون رائدة في فئتها. إنها شاحنة بيك أب عالية القدرات ومريحة وقوية وفعّالة في استهلاك الوقود وآمنة، وسيكون أي أحد فخوراً بامتلاكها ومفعماً بالثقة عند قيادتها». وفي الوقت الذي يرتفع فيه الاهتمام بسلامة الركاب في الشاحنات الصغيرة التي يزداد استخدامها للتنقل العائلي وأغراض العمل على حد سواء، ترسي فورد رنجر معايير جديدة في هذا المجال عبر خصائص السلامة الفعالة والاحتياطية

Share this post


Link to post
Share on other sites
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.