Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

نيسان تطلق بولسار طراز 2015

Recommended Posts


أطلقت “شركة نيسان”، اليوم، سيارة “بولسار الهاتشباك” الجديدة كلياً، لتعود بها إلى فئة سيارات الـC أي السيارات الصغيرة العائلية، والتي ستنافس بها عدد من السيارات من نفس الفئة كفورد فوكس واوبل استرا ورينو ميغان وبالطبع فولكس واجن جولف.
بولسار هاتشباك الجديدة كلياً تم تصميمها وتطويرها منذ البداية بمركز نيسان التقني بإنجلترا، ولكن ستدب بها الحياة في خطوط إنتاج مصنع الشركة المتواجد في برشلونة أسبانيا، قبل أن تبدأ رحلتها التجارية في السوق الأوروبي في خريف هذا العام.
سيارة نيسان الجديدة ستكون أول سيارة غير نفعية «SUV / CUV» تحصل على فلسفة تصاميم نيسان الجديدة، والتي رأينها مُسبقاً بالأجيال الجديدة من قشقاي، وأكس ترايل، ومؤخراً مورانو.
بولسار الجديدة ستمتلك قاعدة عجلات تبلغ مساحتها 2700 ملم، ومع طولها البالغ 4385 ملم تدعي الشركة أنها تمتلك أفضل مساحة أقدام وأكتاف في صف المقاعد الخلفي ضمن فئتها.
أسفل غطاء المحرك من المقرر أن تبدأ بولسار رحلتها مع محرك DIG-T سعة 1200 سم³ بقوة 113 حصان، ولكنها ستنال محركاً أقوى سعة 1600 سم³ بقوة 190 حصاناً سيكون متوفراً لنسخة بولسار نيسمو، ويقال إن الشركة ستقوم بتقديم نسخة أقوى من نفس المحرك بقوة 220 حصان لنسخة نيسمو RS المنتظر أن تنافس فولكس فاجن جولف GTI.






Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.