Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

بالفيديو أغرب ركلة جزاء بالدوري الاردني 2014

Recommended Posts





سرايا - اعترفت دائرة الحكام التابعة للإتحاد الأردني لكرة القدم بعدم صحة ضربة الجزاء التي منحها الحكم عبد الرزاق اللوزي لفريق شباب الأردن ومنها خرج متعادلا مع الجزيرة '1-1' في مباراة جمعتهما ضمن مباريات دوري المحترفين بكرة القدم.

وكان اللوزي قد احتسب ضربة جزاء تعتبر الأغرب في الدوري الأردني مثلما قام بطرد اللاعب مهند خير الله وهو ما اثار حفيظة نادي الجزيرة الذي تقدم بإعتراض رسمي على قرارات الحكم الخاطئة
وفي ظل تلك المعطيات فإن اعتراف لجنة الحكام بعدم صحة ضربة الجزاء يعني ضمنيا بأن قيام الحكم بطرد اللاعب كان قرارا خاطئا أيضا والأمر قد يدفع نادي الجزيرة إلى الإعتراض على عقوبة اللاعب وبما يضمن مشاركته في لقاء الجزيرة المقبل.

إلى ذلك أكد سالم محمود مدير دائرة الحكام أنه تم رصد كافة الحالات التي شهدتها مباريات الأسبوع العشرين من الدوري دون أن نلمس وجود أخطاء بشرية مؤثرة باستنثاء ركلة الجزاء التي احتسبت لشباب الأردن أمام الجزيرة حيث لم يكن الحكم بوضعية مثالية واستدعينا الحكم وشاهدنا الحالة معا وشرحنا كافة أبعادها وظهر بوضوح أن القرار لم يكن صحيحا .'


Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.