اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

نصائح للامهات للحفاظ على اناقتهن فى الخروج 2014

Recommended Posts




الأم التي لديها أطفال صغار، عادة ما تكون امرأة كثيرة الحركة والتنقلات، سواء كانت تقل أطفالها من المدرسة، تصطحبهم لتمرين كرة القدم، أو حتى تجلس معهم في الحديقة للترفيه خارج المنزل. أن تكوني أم ولديك جدول مهام حافل لا يعني أن يؤثر هذا على على ستايلك وأناقتك على الإطلاق. لهذا قررنا أن نعد لك الدليل المثالي بنصائح تساعدك على أن تكوني خلابة طوال الوقت، حتى بينما تحاولين إخراج ابنك من الطين.
١- الأحذية المسطحة صديقة لك:
أنا لا أقول أن تتخلي تماما عن الكعب العالي، ولكن عندما يكون لديك أطفال صغار ومليون مشوار عليك إنهائه يكون الحذاء المسطح اختيار أفضل وآمن لك. اختاري حذاء أنيق ومريح مثل ذلك الذي تقدمه شارلوت أوليمبيا فبالتأكيد ستبدين رائعة.
٢- حضري ملابس أطفالك مسبقا:
عادة ما تكون فترة الصباح مرهقة جدا مع الأطفال، وهو ما قد يؤثر على أناقتك لأنك ستختارين أي ملابس عشوائية تجديها أمامك وتسرعي خارج المنزل، لذا يفضل تحضير ملابس أطفالك مسبقا حتى يتبقى بعض الوقت لنفسك.
٣- اتجهي دائما للحقائب التي تحمل مائلة على الجسم:
ستحتاجين دائما ليدين فارغتين ولن تريدين لحقيبة يدك الراقية بأن تعوقك عن الإهتمام بأطفالك.
٤- البنطلون الجينز الضيق من اللوازم الأساسية:
ستجدين نفسك دائما ترتدين التي شيرتات والقمصان الواسعة، وأفضل ما يناسب هذا الستايل هو البنطلون الجينز الضيق. لا تستهيني أبدا بتأثير الجينز المناسب على مظهرك، فالنتيجة تكون إطلالة كاجوال رائعة بدون مجهود.
٥- الفساتين أسرع كثيرا:
لا تريدين إضاعة الوقت في البحث عن قميص أو بلوزة تم كيها أو بنطلون جينز آخر مفضل لك عندما يكون البنطلون المعتاد في الغسيل. الفساتين أسرع وطريقة سهلة لتبدين منتعشة وجميلة.
٦- ارتدي الإكسسوارات:
قضاء اليوم مع الأطفال عادة ما يتطلب إطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة، والطريقة المثلي للحصول على ذلك يكون عن طريق الإكسسوارات. فقط ارتدي عقدا مميزا مع القميص الأبيض والبنطلون الضيق لمظهر متألق.
٧- دللي نفسك:
تصفيفة شعر جميلة مع أظافر ملونة ومبهجة يمكنها تغيير شكلك بطريقة ملحوظة، فالتفاصيل البسيطة هذه ستجعل ملابسك رائعة أيا كانت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.