اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

رجل يقلص وزنه من207 إلى 119 كلجم حتى لا تعايره زوجته بالسمنة

Recommended Posts


تطلعت إليه زوجته في دهشة من وضعه جهاز اللاب توب على بطنه الضخمة، دن أن يسقط، فشبهته بشخصية “Jabba the Hutt” السمينة في سلسلة أفلام “حرب الكواكب” الخيالية. لم يتحمل الخمسيني البريطاني “آلان أوتس” الذي بلغ وزنه 207 كلجم، مزحة زوجته التي اعتبرها نوعًا من المعايرة، فخضع لبرنامج حمية قاسٍ حتى نجح في تقليص وزنه أكثر من 119 كلجم خلال 18 شهرًا. وتضمن البرنامج الحفاظ على ممارسة رياضتي السباحة، والمشي، بشكل منتظم ومكثف، كما أقلع عن تناول الوجبات السريعة.
ورغم أن طبيبه الخاص عرض عليه إجراء عملية جراحية لتدبيس المعدة، لكنه أصر على القيام بعملية التخسيس بالطرق الرياضية. وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن “آلان” كان سمينًا إلى درجة أنه كان يستعين في التنفس بأسطوانات أوكسجين لمدة 15 ساعة يوميًّا، ولكن بعد التخسيس صار رشيقًا كنجوم هوليود. وكان آلان الذي عمل سائق سيارة لوري، بعد ترك الخدمة في الجيش عام 1988، أصيب بالسمنة بسبب تناوله كميات كبيرة من الطعام، والوجبات السريعة دون ممارسة أي تمرينات رياضية.
ويقول أوتس إن زوجته سعيدة جدًّا بهذه الخطوة، وتعتبر أنه عاد للحياة مرة أخرى، هي تقول ذلك بالنص: “زوجي الذي أعرفه عاد إليّ من جديد”. وعلق أحد القراء على الخبر الذي نشرته الصحيفة البريطانية مبديًا إعجابه بالإنجاز الذي حققه آلان قائلا: “الرجل قام بعمل عظيم.. وأصبح الآن يشبه أوبي وان”.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.