Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

مدينة كاملة تنام 6 أيام متواصلة بسبب فيروس غامض

Recommended Posts


وقع العشرات من سكان ثلاثة بلدان في روسيا أسرى لـ”وباء النوم” الذي تفشى في مدينة “أشباح” تعود إلى الحقبة السوفيتية، على الحدود بين روسيا وكازاخستان.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم السبت، فإن القلة المتبقية من السكان المحليين في بلدة كراسنوجورسك، بروسيا، وكلاشي، بكازاخستان، وقعوا ضحية لحالة صحية غامضة أوقعتهم في غفوة تصل إلى ستة أيام.
ومن المعتقد أن تكون هذه الحالة ناجمة عن منجم يورانيوم مهجور قريب من المنطقة، ولكن الخبراء لم يتمكنوا حتى الآن من العثور على أدلة تربط بين الأمرين.
ويعاني الأطفال المتضررون في المنطقة من هلاوس خطيرة، إضافة للضعف، والخمول، والدوخة، وفقدان الذاكرة، ويستمر البالغون في التعتيم على القضية.
وتروي “مارينا فيلك”؛ إحدى المصابات حادثة غفوتها، وتقول؛ “كنت أحلب الأبقار كالعادة في الصباح الباكر، ووقعت في غفوة، وعندما استيقظت وجدت نفسي في المستشفى، ولم أتذكر أي شيء، لكن زميلتي في الغرفة أخبرتني بأني حاولت الاستيقاظ مرات عدة، وصرخت أريد أن أحلب الأبقار”.
وكان يبلغ عدد سكان المنطقة حوالي “6.500ط نسمة، فيما لم يبق منهم سوى “130″ شخصًا، يكافحون للبقاء على قيد الحياة.












Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.