اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

قنديل بحر عملاق قطره يزيد عن 3 أقدام

Recommended Posts


تمكن مصور متخصص بالحياة البرية من التقاط مشاهد مدهشة لقنديل بحر عملاق يشبه الهلام الأبيض على سواحل جزيرة بورتلاند في بريطانيا، وهو واحد من 10 حيوانات مشابهة شوهدت على امتداد الشاطىء الجنوبي للجزيرة خلال الأيام القليلة الماضية.
وبالرغم من أن هذه الحيوانات الضخمة تبدو وكأنها تتربص بالسابحين على الشاطىء لتوجيه لدغاتها السامة إليهم، إلى أن المصور “ستيف تروهيلا”؛ يؤكد أن هذا النوع من قنديل البحر لا يشكل خطراً على الإنسان، وهي حيوانات مسالمة لا تؤذي البشر بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وتوقع الخبراء تدفقاً كبيراً من هذه الحيوانات الضخمة التي يصل قطرها إلى حوالي متر باتجاه الشواطىء خلال الأشهر القليلة القادمة بسبب الطقس الحار.
وقال “ريتشارد هارينغتون” من جمعية حماية الأحياء البحرية؛ “على الرغم من أن هذه الحيوانات غير مؤذية، إلا أننا نصح الجمهور بعدم الاقتراب منها”.
وتكررت في الآونة الأخيرة مشاهدات قناديل بحر هلامية بأحجام ضخمة على شواطىء الجزيرة، وسببت حالة من الذعر لدى العديد من السياح والسكان المحليين.
المصور “تروهيلا”؛ الذي استطاع التقاط العديد من الصور لأحد هذه الحيوانات كان له رأي آخر، واعتبر أن سبب تدفق هذه الحيوانات إلى الشاطىء يعود إلى الرياح القوية والمد البحري الذي قادها إلى هذا المكان، ويحدث هذا كل عام في مثل هذه الفترة من السنة فيما يعرف بطفرة العوالق التي يعد قنديل البحر أحدها رغم كبر حجمه.




شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.