Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

خضع لحمية قاسية فاعتقل في المطار بسبب تغير شكله

Recommended Posts


احتجزت السلطات التايلندية شاباً بريطانياً في المطار ومنعته من السفر، بحجة أنه شخص مختلف عن الشخص الذي دخل البلاد قبل عدة أشهر، وذلك بعد أن خضع لنظام حمية قاسي خسر فيه كمية كبيرة من وزنه.
وأنفق “روس كونر”؛ 21 عاماً، مبلغ 6 آلاف يورو (8,3 ألف دولا) للانضمام إلى معكسر “كيك بوكسينغ” بمدينة فوكيت التايلندية، وعندما حان موعد العودة إلى بلده كان وزنه قد وصل إلى حوالي 80 كيلوغرام، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولدى وصوله إلى المطار رفض الحراس السماح له بالمغادرة، بسبب الاختلاف الكبير بين مظهره الحالي وصوره التي التقطت عند وصوله إلى البلاد.
واحتجز كونر في المطار وكان على وشك التعرض للاعتقال ومواجهة تهمة التزوير وانتحال الشخصية، غير أنه تمكن من إقناع الحراس والمسؤولين في المطار بأنه نفس الشخص بعد أن عرض عليهم صور رحلته التي وثق من خلالها خضوعه لحمية وتمارين قاسية ساعدته على خسارة الوزن واكتساب جسم رياضي رشيق.
وأشار كونر؛ إلى أنه شعر بالقلق والتوتر عندما تم احتجازه في المطار، ولم يلق باللوم على الموظفين اللذين منعوه من المغادرة خاصة وأنه واجه صعوبة في التعرف على نفسه في الصور التي التقطت لدى وصوله إلى تايلند في العام الماضي.
وعاني كونر من مشاكل في التنفس وصعوبة في المشي بسبب الوزن الزائد، وقرر في شهر مارس (آذار) من العام الماضي وضع حد لمعاناته والخضوع لنظام حمية يساعدة على استعادة حيويته ونشاطه.





Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.