اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

خضع لحمية قاسية فاعتقل في المطار بسبب تغير شكله

Recommended Posts


احتجزت السلطات التايلندية شاباً بريطانياً في المطار ومنعته من السفر، بحجة أنه شخص مختلف عن الشخص الذي دخل البلاد قبل عدة أشهر، وذلك بعد أن خضع لنظام حمية قاسي خسر فيه كمية كبيرة من وزنه.
وأنفق “روس كونر”؛ 21 عاماً، مبلغ 6 آلاف يورو (8,3 ألف دولا) للانضمام إلى معكسر “كيك بوكسينغ” بمدينة فوكيت التايلندية، وعندما حان موعد العودة إلى بلده كان وزنه قد وصل إلى حوالي 80 كيلوغرام، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولدى وصوله إلى المطار رفض الحراس السماح له بالمغادرة، بسبب الاختلاف الكبير بين مظهره الحالي وصوره التي التقطت عند وصوله إلى البلاد.
واحتجز كونر في المطار وكان على وشك التعرض للاعتقال ومواجهة تهمة التزوير وانتحال الشخصية، غير أنه تمكن من إقناع الحراس والمسؤولين في المطار بأنه نفس الشخص بعد أن عرض عليهم صور رحلته التي وثق من خلالها خضوعه لحمية وتمارين قاسية ساعدته على خسارة الوزن واكتساب جسم رياضي رشيق.
وأشار كونر؛ إلى أنه شعر بالقلق والتوتر عندما تم احتجازه في المطار، ولم يلق باللوم على الموظفين اللذين منعوه من المغادرة خاصة وأنه واجه صعوبة في التعرف على نفسه في الصور التي التقطت لدى وصوله إلى تايلند في العام الماضي.
وعاني كونر من مشاكل في التنفس وصعوبة في المشي بسبب الوزن الزائد، وقرر في شهر مارس (آذار) من العام الماضي وضع حد لمعاناته والخضوع لنظام حمية يساعدة على استعادة حيويته ونشاطه.





شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.