Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

فساتين نجمات هوليوود الحوامل فى حفل الاسكار 2014

Recommended Posts

عندما يتعلق الأمر باختيار ملابس الحمل، فإن البحث عن البساطة هو الخيار الأمثل للوصول إلى إطلالة أنثوية ومفعمة بالجمال والجاذبية، وهذا ما حققته النجمات الحوامل على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام ٢٠١٤.
فقد ظهرت النجمة أوليفيا وايلد متألقة بفستان سهرة أسود من فالنتينو، وقد تميز بتفاصيل خلابة من الظهر وساعد كثيرا في إعطاء جسمها مظهرا ممشوقا رغم ظهور أعراض الحمل عليها. ويعتبر هذا الفستان اختيارا ذكيا من أوليفيا لكونه يجمع بين البساطة والأناقة، فإذا كنت تبحثين عن فستان سهرة يخفي البطن البارزة، فيمكنك السير على نهج أوليفيا واختيار فستانا بلون موحد داكن مثل الأسود أو الكحلي بتفاصيل من الظهر بدلا من الأمام.
و من الفنانات الحوامل اللاتي ظهرن في حفل الأوسكار أيضا النجمة الأمريكية كيري واشنطن وقد اختارت فستانا فضفاضا مفتوح الصدر بتوقيع جيسون وو. يتميز الفستان بقليل من الكشكشة عند منطقة الصدر ويأتي بفتحة جانبية تظهر أحدى ساقيها. ويعتبر موديل فستان واشنطن من الخيارات الأخرى المثالية للنساء الحوامل لكونه مريحاً وعملياً.

وأخيرا بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب، ظهرت الممثلة الإسبانية إلسا باتاكي، الحامل في توأم، بفستان مطرز باللون الأزرق التركواز وجاء بقصة واسعة للرقبة على شكل V ومزود بأستيك مطاطي أسفل البطن، وفي نظري لم يكن اختيارا موفقا من قبل النجمة بنفس قدر فساتين النجمات الأخريات.
شاهدي فيما يلي فساتين النجمات الحوامل في حفل الأوسكار لعام ٢٠١٤ واخبرينا أيهما الأفضل من وجهة نظرك؟












إلسا باتاكي

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.