اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

بوفون: إيطاليا قادرة على لعب دور البطولة، وهذه أفضل لحظاتي

Recommended Posts







يرى الحارس الإيطالي الأشهر جيانلويجي بوفون أن الأسماء التي استدعاها تشيزاري برانديلي - قائمة الـ30 لاعب- التي سيتم اختيار القائمة النهائية منها استحقت هذا الاختيار ويأمل في أن تُبلي هذه المجموعة حسنًا في نهائيات كأس العالم بالبرازيل في الشهر القادم.


قال جيانلويجي بوفون للصحفيين هذا المساء "في السنوات الأربع الماضية قمنا ببناء شيء هام واستعدنا الكثير من مشجعي الآدزوري وتزايد إحساسنا بالانتماء، إيطاليا لم تكن أبدًا مفضلة للفوز في البطولات الدولية الكبرى ولكن تاريخ يُعلمنا أن إيطاليا الغير مُرشحة كانت دومًا قادرة على أن تلعب دور البطل، لقد خلق تشيزاري برانديلي مزيج مثالي من اللاعبين وأعتقد أن جميع اللاعبين يستحقون هذه الدعوة من خلال مستواهم في مباريات الدوري الإيطالي".


استطرد جيجي بوفون حول الأسماء المستدعاة "بقدر ما أشعر بالقلق فأنا أعتقد أن أنتونيو كاسانو يستحق الاستدعاء، من الطبيعي أن يشعر البعض بالانزعاج خاصة أننا نملك الكثير من المواهب والتي تم اختيار 30 اسمًا منها فقط، وأود أن أغتن الفرصة لكي أشكر جميع اللاعبين الذين عملوا معنا مثل أليساندرو ديامانتي، إيمانويل جياكيريني، ألبيرتو جيلاردينو ودومينيكو كريشيتو الغير موجودين معنا ولكنهم أثبتوا أنهم لاعبين كبار على المستوى الدولي".


واستعاد بوفون خلال هذا الحديث بعضًا من ذكرياته المفضلة في المونديال "كانت مباراة نصف النهائي في كأس العالم 2006 ضد ألمانيا واحدة من أهم مباريات الآدزوري والتي أحسستنا بقدرتنا على العودة للمجد وكان هناك الكثير من المهاجرين الطليان في ألمانيا والذين أرادوا هذا الانتصار بشدة".


وعاد جيجي كذلك لقصة شغفه من البداية بكرة القدم "خلال كأس العالم 1990 تحمست كثيرًا للعبة كرة القدم وكان حارس مرمى الكاميروني نكونو هو بطلي المفضل وبفضله وبفضل والدي أصبحت حارسًا" .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.