Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

برندان رودجرز: نجم كأس العالم 2014 سيكون «ليفربولي»

Recommended Posts







يتوقع مدرب ليفربول «برندان رودجرز» تألقًا ملفتًا للانظار من اللاعب الإنجليزي الشاب «رحيم سترلينج» رفقة منتخب بلاده خلال كأس العالم 2014 الشهر المقبل، مشيرًا إلى أنه قد ازدهر بما فيه الكفاية كي يكون النجم الأول للمونديال بشرط حصوله على فرصة للعب الأدوار الأولى وتركه يلعب بالحرية ذاتها التي لعب بها رفقة ليفربول خلال الموسم المنقضي.

رحيم سترلينج /19 عامًا/ واحد من خمسة لاعبين قدمهم ليفربول للمنتخب الإنجليزي هذا العام على غير العادة، والفضل للأداء الذي قدمه في الأشهر الخمس الماضية والتي وضعته في منافسة مباشرة مع نجم تشيلسي «إدين هازارد» على لقب أفضل لاعب شاب بموسم 2014/2013.

وقال المدرب الآيرلندي الشمالي «يمكن أن يكون واحدًا من نجوم كأس العالم، أتوقع ذلك إذا أعطيت له الفرصة للعب بنفس الكيفية التي يلعب بها في ليفربول، سترلينج يعمل بكل جدية، إنه مهاجم خلاق يحب التقدم داخل منطقة الجزاء لتمتعه بالابداع».

وأوضح «إذا مُنحت له الفرصة في أي مكان في الخط الأمامي، سواء على الأطراف أو في العمق، يستطيع صناعة الفارق، دعونا ألا ننسى أنه لم يتخط ال19 عامًا، وكان من ضمن أفضل لاعبي البريميرليج، وهذه واحدة من أكثر البطولات تنافسية في العالم، لهذا رحيم يتمتع بالثقة والجرأة، وإذا طلب منه أن يلعب بهذه الطريقة سيفعل، لقد أظهر بالفعل قدرته على اللعب في الدوري، لم يكن مُجرد لاعب، استطاع لعب دوري كامل بأداء عالمي على طريقة اللاعبين الدوليين بتقديم مستويات مذهلة أمام أكبر الأندية مثل آرسنال، مان يونايتد ومانشستر سيتي، لذلك فهو أكثر قدرة الآن على مواجهة أكبر التحديات».

وأوصى رودجرز مدرب المنتخب الإنجليزي «روي هودسون» بالاعتماد على لاعبين يلعبون في نفس النادي لخلق نوع من التفاهم على أرض الملعب بقوله: «ليس من السهل تطبيق الخطة على مجموعة لاعبين مختلفين، يجب الانحياز لعقلية معينة، النجاح الذي حققناه في ليفربول حدث بعد تركيزنا الحقيقي على طريقة العمل وطريقة اللعب لمجموعة من الأفراد، وإذا أخذت هؤلاء اللاعبين المتفاهمين ووضعتهم في أماكنهم الصحيحة فسيقدمون شكل جيد للغاية، لكن بالتأكيد الأمر ليس سهلاً».

وختم حديثه عن وضعه الراهن في ليفربول بقوله «أنا أعيش الواقع الآن في ليفربول، أحتاج للتخطيط والإعداد لأنني لو لم أفعل ذلك سيتحكم بي جنون كرة القدم وسوف أجد نفسي دون أي صفقة قبل ال48 ساعة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، من الجيد أن لديّ بعض اللاعبين الأساسيين، عندما جئت هنا عام 2012 حاولت تقديم أفكار جديدة لكن الكثير من اللاعبين كانوا في بطولة أمم أوروبا والتي أثرت على بدايتنا في الموسم آنذاك».

إبرام صفقة لاعب الوسط المحوري «آدم لالانا» هي أولوية ليفربول في الوقت الراهن، لكن النادي عليه الموافقة على شروط ساوثامبتون بدفع مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، أكثر من المبلغ المعروض من ليفربول بعشرة ملايين إسترليني دفعة واحدة .

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.