Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

تسمية الممر الأكثر ازدحاماً من مطار هيثرو إلى Galaxy S5

Recommended Posts

الاستراتيجية التسويقية لشركة سامسونج تصل هذه الأيام ذروتها مع الإعلان عن تسمية المحطة الخامسة أو الممر الخامس Terminal 5 الأكثر إزدحاماً من مطار هيثرو الشهير في لندن باسم الأيقونة الجديدة Galaxy S5 لمدة أسبوعين بدءاً من يوم الأثنين المقبل.
طوال هذه المدة ستتم تسمية هذا المكان بـ Terminal Galaxy S5 مع لافتات وشاشات رقمية من أجل الترويج لهذا الهاتف الرائد وإسقاط صور عليه، يقول روسيل تايلور الرئيس الثاني لقطاع التسويق في سامسونج قسم المملكة المتحدة:
“لقد حصلنا على فرصة لم تتح لأي علامة تجارية سابقاً على الرغم من كونها مؤقتة”. فيما المتحدثة الرسمية باسم مطار هيثرو أوضحت أن الشركة الكورية لم تقم بشراء حقوق التسمية فعلياً للممر بل فقط استخدامه في حملة إعلانية موسعة فـ سامسونج طلبت إعادة التسمية بشكل دائم إلى Terminal Samsung Galaxy S5 لكن قمنا بتخفيف ذلك.
بينما حصلت شركات عديدة كنوكيا سابقاً على مساحات إعلانية واسعة ضمن Terminal 5 لكن لم تتمكن شركة أخرى بالحصول على حق وضع لافتات فيه.
كما هناك بعض إشارات توجيه أخرى لإرشاد أي شخص مهتم بـ Galaxy S5 إلى المتجر Dixons Travel من أجل القيام بشرائه كما أن الموقع الرسمي لـ Terminal 5 سيصبح باسم هذا الهاتف.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.