Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

فينوس وليامز تصعد للدور الثاني في دورة روما للتنس 2014

Recommended Posts





تأهلت الاميركية فينوس وليامز إلى الدور الثاني من دورة روما الدولية المختلطة للتنس البالغة جوائزها اكثر من 3.57 ملايين يورو اثر فوزها على الالمانية اندريا بيك 6-3. و6-1 اليوم الاثنين.

وتلتقي فينوس في الدور المقبل مع الألمانية منى بارتل الصاعدة من التصفيات أو الاسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة ثانية عشرة، فيما تغيب شقيقتها الاصغر سيرينا المصنفة الأولى عالمياً وحاملة اللقب بداعي الاصابة.

وفازت أيضاً الصربية آنا ايفانوفيتش الحادية عشرة على الايطالية كارين كناب 6-1 و6-1، وستقابل في الدور الثاني الفرنسية اليزيه كورنيه التي تغلبت على البلجيكية كارستن فليبكنز 6-3 و6-3.

وتغلبت أيضاً الاميركية ماديسون كيز على مواطنتها اليسون ريسك 6-2 و6-2، والروسية ايلينا فسنينا على الأوكرانية ايلينا سفيتولينا 6-2 و6-3، والروسية سفتلانا كوزنتسوفا على مواطنتها ماريا كيريلنكو 7-5 و6-صفر، والاميركية فرفارا لبتشنكو على الصينية بينغ شواي 6-1 و6-صفر، والصينية جانج شواي على الاميركية لاورين ديفيس 6-4 و6-صفر.

وفازت الارجنتينية باولا اورمايتشيا على اليابانية كورومي نارا 6-4 و6-3، والايطالية فرانشيسكا سكيافوني على يوجيني بوشار 6-4 و6-2، والأمركية سلوان ستيفنز السادسة عشرة على الصربية بويانا يوفانوفسكي 3-6 و6-3 و6-3، والاسترالية كايسي ديلاكوا على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 4-6 و6-1 و6-4، والاسترالية سامنتا ستوسور على الالمانية سابين ليسيكي الخامسة عشرة 6-3 و6-3، والالمانية اندريا بتكوفيتش على السويسرية رومينا اوبراندي 6-3 و6-صفر.

وفي منافسات الرجال، فاز البلغاري جريجور ديميتروف الثاني عشر على الفرنسي ادوار روجيه فاسيلان 4-6 و6-3 و6-4، والاسباني مارسيل غرانويرس على مواطنه فيليسيانو لوبيز 7-5 و6-1، والكرواتي ايفان دوديغ على الارجنتيني فيديركو دلبونيس 6-3 و6-4، والكرواتي ايفو كارلوفيتش على الاسباني بابلو كارينيو بوستا 3-6 و6-3 و7-6 (7-4).

وتغلب أيضاً الايطالي سيموني بوليلي على مواطنه ستيفانو ترافاليا 3-6 و7-5 و7-6 (7-5)، والاسباني بيري ريبا على الايطالي فابيو لورنتسي 7-6 (7-3) و6-3، والتشيكي لوكاس روسول على الايطالي فابيو فونييني الثالث عشر 6-3 و6-2، والفرنسي جيل سيمون على الايطالي فيليبو فولاندري 6-2 و6-3، والفرنسي ستيفان روبير على الكولومبي البرتو غونزاليز 1-6 و6-4 و6-1.

واعفي المصنفون الثمانية الاوائل وفي مقدمهم الاسباني رافايل نادال المصنف اول وحامل اللقب، والمصنفات الثماني الاوليات.

Share this post


Link to post
Share on other sites


مجهود رائع يستحق التقدير والاعجاب
ننتظر الجديد والمفيد من ابداعك المتميز
تحياتى وتقديرى

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.