اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

Galaxy S5 Prime بشاشة QHD يظهر رسمياً على الانترنت

Recommended Posts

من المتوقع أن تعلن سامسونج خلال الشهر القادم عن الإطلاق الرسمي للإصدار Prime من الهاتف الرائد Galaxy S5 واليوم فقد ظهر الهاتف المذكور على بعض المواقع الالكترونية وبشاشة QHD وقد حمل الاسم الرمزي SM-G906S حيث من المفترض أنها النسخة المخصصة لشركة الاتصال الكورية SK Telecom .
وللتذكرة فالهاتف سيتوفر بعدة إصدارات كل منها ستحمل اسم رمزي خاص بإحدى شركات الاتصال الكرية الشهيرة حيث نجد SM-G90K الخاص بشركة Korea Telecom ، و SM-G906L الخاص بـ LG U+ وهكذا …
وكما يظهر من الصورة فالهاتف يحمل اسم Galaxy S5 LTE-A وهو يمتلك مواصفات مشابهة إلى حد بعيد للمواصفات التي تسربت مؤخراً حول الإصدار Prime من الهاتف Galaxy S5 حيث من المتوقع أن يمتلك الهاتف شاشة QHD ذات قياس 5.1 إنش وبدقة عرض 1440*2560 بكسل .






وبالنسبة للأداء سيتم تزويد الهاتف بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة يعمل بتردد 2.5 جيجاهرتز مدعوماً بذواكر وصول عشوائي 3 جيجابايت وسيمتلك مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للتوسيع من خلال استخدام بطاقات التخزين الخارجي micro-SD حتى سعة 128 جيجابايت .
بالنسبة للكاميرات سيمتلك الهاتف كاميرا بدقة 16 ميغابكسل إضافةً إلى كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو بدقة 2 ميغابكسل وسيعمل من خلال نظام أندرويد 4.4 الملقب بـ كيت كات وسيتم تزويده بواجهة المستخدم TouchWiz الجديدة .
ومن المتوقع إطلاق الهاتف خلال الفترة الممتدة بين منتصف وأواخر شهر يونيو – حزيران القادم وهذا يعني أن سامسونج من المتوقع أن تعلن عنه رسمياً مع بداية الشهر القادم وسنعمل على تزويدكم بجميع التفاصيل المتعلقة بالموضوع حال توفرها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.