Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

Galaxy S5 Prime بشاشة QHD يظهر رسمياً على الانترنت

Recommended Posts

من المتوقع أن تعلن سامسونج خلال الشهر القادم عن الإطلاق الرسمي للإصدار Prime من الهاتف الرائد Galaxy S5 واليوم فقد ظهر الهاتف المذكور على بعض المواقع الالكترونية وبشاشة QHD وقد حمل الاسم الرمزي SM-G906S حيث من المفترض أنها النسخة المخصصة لشركة الاتصال الكورية SK Telecom .
وللتذكرة فالهاتف سيتوفر بعدة إصدارات كل منها ستحمل اسم رمزي خاص بإحدى شركات الاتصال الكرية الشهيرة حيث نجد SM-G90K الخاص بشركة Korea Telecom ، و SM-G906L الخاص بـ LG U+ وهكذا …
وكما يظهر من الصورة فالهاتف يحمل اسم Galaxy S5 LTE-A وهو يمتلك مواصفات مشابهة إلى حد بعيد للمواصفات التي تسربت مؤخراً حول الإصدار Prime من الهاتف Galaxy S5 حيث من المتوقع أن يمتلك الهاتف شاشة QHD ذات قياس 5.1 إنش وبدقة عرض 1440*2560 بكسل .






وبالنسبة للأداء سيتم تزويد الهاتف بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة يعمل بتردد 2.5 جيجاهرتز مدعوماً بذواكر وصول عشوائي 3 جيجابايت وسيمتلك مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للتوسيع من خلال استخدام بطاقات التخزين الخارجي micro-SD حتى سعة 128 جيجابايت .
بالنسبة للكاميرات سيمتلك الهاتف كاميرا بدقة 16 ميغابكسل إضافةً إلى كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو بدقة 2 ميغابكسل وسيعمل من خلال نظام أندرويد 4.4 الملقب بـ كيت كات وسيتم تزويده بواجهة المستخدم TouchWiz الجديدة .
ومن المتوقع إطلاق الهاتف خلال الفترة الممتدة بين منتصف وأواخر شهر يونيو – حزيران القادم وهذا يعني أن سامسونج من المتوقع أن تعلن عنه رسمياً مع بداية الشهر القادم وسنعمل على تزويدكم بجميع التفاصيل المتعلقة بالموضوع حال توفرها

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.