Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

كم سيتقاضى ميسي بعد تجديد عقده 2014

Recommended Posts


من المنتظر أن يجدد نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقده مع نادي برشلونة الإسباني، نهاية الأسبوع الجاري، حيث قالت صحيفة “ماركا” إن ميسي اتفق مع مسئولي برشلونة على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتجديد، وإن راتبه السنوي سيزيد في العقد الجديد إلى 20 مليون يورو على أن يتم تجديد العقد عاما إضافيا لينتهي في 2019.
الصحيفة الإسبانية أضافت أن عقد ميسي سينتهي في يونيو 2018، إذ يتقاضى حاليا راتبا سنويا قدره 16 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب الأرجنتيني سيوقع على سابع عقد مع النادي الكتالوني، حيث وقع أول عقد احتراف له في 2005، وتم تعديل العقد في سبتمبر من العام نفسه.. وفي يناير 2007، تم وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 150 مليون يورو، ويمتد حتى 2014، ثم ارتفع راتبه إلى 8.5 مليون يورو في 2008.
أما في سبتمبر 2009، مدد ميسي عقده إلى 2016، وزاد راتبه إلى 11 مليون يورو، كما زاد الشرط الجزائي إلى 250 مليون يورو، قبل أن يمدد عقده للمرة الأخيرة في فبراير 2013 إلى عام 2018 براتب 16 مليون يورو.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.