Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

“نوكيا” تطرح هاتف “نوكيا إكس إل” في العديد من الأسواق العالمية

Recommended Posts



أعلنت شركة “نوكيا” (مايكروسوفت موبايل حاليًا) اليوم عن طرح هاتفها الذكي “نوكيا إكس إل”Nokia XL الذي يُعد الطراز الأكبر حجمًا بين هواتف سلسلة “نوكيا إكس” Nokia X العاملة بنظام التشغيل “أندرويد”، في عدد من الأسواق العالمية.
وتشمل الأسواق التي سيتوفر فيها الهاتف الذكي الذي يُعد أيضًا الأفضل من حيث المواصفات بين هواتف “نوكيا إكس” التي كشفت عنها “نوكيا” في شباط/فبراير الماضي، والذي يدعم شريحتي اتصال SIM في أسواق دول شرق آسيا والهند ودول الشرق الأوسط وإفريقيا بسعر 150 دولارًا.
وفيما يتعلق بمواصفات هاتف “نوكيا إكس إل”، فهو كما هاتفي “نوكيا إكس” و “نوكيا إكس بلس” يعمل بنسخة معدلة من نظام التشغيل “أندرويد” التابع لشركة “جوجل”، ويقدم تجربة مستخدم شبيهة بتجربة هواتف “لوميا” التي تنتجها شركة “نوكيا” والتي تعمل بنظام التشغيل “ويندوز فون 8″ التابع لشركة “مايكروسوفت”.
ويقدم الجهاز شاشة بقياس 5 بوصة، و 768 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 32 جيجابايت باستعمال بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع “مايكرو إس دي”.
ويملك هاتف “نوكيا إكس إل” الذي سيتوفر بالأخضر والبرتقالي والأزرق والأصفر والأسود والأبيض، كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابايت، كما يملك بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير/ساعة.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.