Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

انا معجب بك ايها النذل

Recommended Posts

قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم،،
يمكن أن يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
علي قول المثل
"حتى الهم فيه ما تختار"
و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.

النذل الأول..
شاب علي علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.


النذل الثاني..
مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.


النذل الثالث
مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.


النذل الرابع..
مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.


النذل الخامس..
جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.


النذل السادس..
عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.


النذل السابع..
مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.


النذل الثامن..
طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.


النذل التاسع..
مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.


النذل العاشر..
محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

موضوع في قمة الروعة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم


[/size]

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.