اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

بيع منزل في مزاد علني بسبب فاتورة بـ 6 دولار

Recommended Posts


قرر قاضي ولاية بنسلفانيا الأمريكية أن الأرملة “إيلين باتيستي” قد أعطيت مهلة كافية قبل بيع منزلها البالغة قيمته 280 ألف دولار في مزاد علني، وذلك بهدف سداد ضريبة متوجبة عليها بقيمة 6 دولار منذ سبتمبر 2011. وأعلنت باتستي التي ما تزال تعيش في المنزل، أنها تعتزم الطعن بحكم قاضي الولاية أمام محكمة الكومنولث. وقالت لوسائل إعلام محلية: “لقد دفعت كل الضرائب المستحقة عليّ، ولا أعرف شيئاً عن مبلغ 6 دولارات، وهل يعقل أن يقرر القاضي بيع منزلي لسداد هذا المبلغ الضئيل جداَ؟ هذا الجنون بحدّ عينه”.
من جهته، صرح القاضي أن مكتب الادعاء الضريبي في المقاطعة امتثل لمتطلبات الإبلاغ المذكورة في قانون الولاية قبل إجراء المزاد، وقال: “ليس هناك أدنى شك في أن السيدة استلمت الإخطار بالبيع فعلياً في 7 يوليو 2011، و16 أغسطس من العام نفسه، كما تم إرسال إشعار بيع عن طريق بريد مضمون لم يردّ عليه”. وقال المحامي الأول جو عسكر في “بيفر كاونتي” في بنسلفانيا: “إن قرار القاضي صحيح، استناداً إلى القانون” وأضاف “المقاطعة لا تريد أن ترى أي شخص يفقد بيته، ولكن في نفس الوقت قانون الضريبة وقانون الرهن الضريبي واضح وصريح”. وخلال المزاد العلني، تم بيع المنزل بنحو 160 ألف دولار، وسوف يتم دفع معظم هذه الأموال إلى السيدة “باتيستي” إذا لم تنجح في الحصول على طعن بالحكم. وتزعم “باتيستي” أن زوجها هو من كان يهتم بضرائب العقار، ولكنه توفي عام 2004.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ياقلبي عليها الله يعينها
طررح يستح ـق ـآآلمتـأبع ــــهـ
ـآآالله لآيحرمنـــــآ طلآتكـِ
بإنتـظـاآآر جديدكـِ ـآآالمميـــز
دووووم ـآآلتميــز


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.