اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

“سامسونج” تعتزم الكشف عن هاتف “جالاكسي إس 5 برايم” في يونيو القادم

Recommended Posts



أفاد تقرير إخباري بأن شركة “سامسونج” تعتزم إطلاق نسخة بمواصفات أقوى من هاتفها الذكي “جالاكسي إس 5″ والتي تُعرف باسم “جالاكسي إس 5 برايم” Galaxy S5 Prime في حزيران/يونيو القادم.
ومع أن شركة “سامسونج” دأبت على نفي وجود هذا الهاتف، إلا أن موقع “آسيا توداي” Asia Today الكوري نقل اليوم عن مصادر لم يسمها موعد إطلاق الهاتف وأكد أنه سيقدم شاشة بدقة2560×1440 بكسل، أو ما تُعرف بـ “تو كيه” 2K مقارنة بدقة 1920×1080 بكسل التي يقدمها هاتف “جالاكسي إس 5″.
وبحسب الموقع، سيعمل الهاتف المرتقب بمعالج “إكسيونز 5430″ ثماني النوى، مقارنة بمعالجي “كوالكوم سنابدراجون 801″ و “إكسيونز 5 أوكتا 5422″ الذي يعمل به هاتف “جالاكسي إس 5″.
وتتشابه المعلومات التي قدمها موقع “آسيا توداي” مع تسريبات سابقة من حيث دقة الشاشة، غير أن ما جرى كشفه سابقًا يشير إلى أن الجهاز سيأتي بشاشة قياس 5.2 بوصة، ومعالج “سنابدراجون 805″ بتردد 2.5 جيجاهرتز مع معالج رسوميات من نوع “أدرينو 420″ Adreno 420.
ومن المتوقع أن يقدم هاتف “جالاكسي إس 5 برايم” 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب هيكل مصنوع من الألمنيوم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.