Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

“سامسونج” تعتزم الكشف عن هاتف “جالاكسي إس 5 برايم” في يونيو القادم

Recommended Posts



أفاد تقرير إخباري بأن شركة “سامسونج” تعتزم إطلاق نسخة بمواصفات أقوى من هاتفها الذكي “جالاكسي إس 5″ والتي تُعرف باسم “جالاكسي إس 5 برايم” Galaxy S5 Prime في حزيران/يونيو القادم.
ومع أن شركة “سامسونج” دأبت على نفي وجود هذا الهاتف، إلا أن موقع “آسيا توداي” Asia Today الكوري نقل اليوم عن مصادر لم يسمها موعد إطلاق الهاتف وأكد أنه سيقدم شاشة بدقة2560×1440 بكسل، أو ما تُعرف بـ “تو كيه” 2K مقارنة بدقة 1920×1080 بكسل التي يقدمها هاتف “جالاكسي إس 5″.
وبحسب الموقع، سيعمل الهاتف المرتقب بمعالج “إكسيونز 5430″ ثماني النوى، مقارنة بمعالجي “كوالكوم سنابدراجون 801″ و “إكسيونز 5 أوكتا 5422″ الذي يعمل به هاتف “جالاكسي إس 5″.
وتتشابه المعلومات التي قدمها موقع “آسيا توداي” مع تسريبات سابقة من حيث دقة الشاشة، غير أن ما جرى كشفه سابقًا يشير إلى أن الجهاز سيأتي بشاشة قياس 5.2 بوصة، ومعالج “سنابدراجون 805″ بتردد 2.5 جيجاهرتز مع معالج رسوميات من نوع “أدرينو 420″ Adreno 420.
ومن المتوقع أن يقدم هاتف “جالاكسي إس 5 برايم” 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب هيكل مصنوع من الألمنيوم.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.