Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

هل كاميرا iPhone 5S شنيعة مقارنة بنظيرتها في Galaxy S5

Recommended Posts

لا شك أن ابل وسامسوج أبرز شركتين في مجال الهواتف الذكية في العالم حيث يستمر الصراع بينهما منذ مدة في السوق وكذلك في المحاكم التي تطالب فيها الأولى الثانية بدفع ما يقارب 2.8 مليار دولار نتيجة انتهاك استخدام براءات ابتكار خاصة بها.
ابل تملك هاتف رائد من العام الماضي وهو iPhone 5S بينما الثانية وقبل أسبوعين تقريباً أطلقت أيقونتها الجديدة Galaxy S5 في أكثر من 125 دولة من بينها المنطقة العربية، هذا الأخير مزود بميزات فنية عالية بدون شك أهمها الكاميرا التي زود بها.
سامسونج أطلقت فيديو جديد توضح فيه ميزات هاتفها الأخير لكن أهم لقطة فيه دون شك تلك التي تضع الهاتفين جنباً إلى جنب والتي تظهر دهشة الأشخاص فيها من الفارق في الدقة. لكن وكي نكون موضوعيين الفيديو عبارة عن ترويج من شركة لمنتجها وقد لايكون منطقياً إلى حد كبير فهواتف iPhone من أفضل الهواتف الذكية من ناحية الكاميرا وiPhone 5S على الرغم من دقتها البالغة 8 ميغابيكسل مقارنة مع 16 ميغابيكسل وهي دقة كاميرا Galaxy S5 إلا أنها من نوع iSight وتتمتع بميزات فنية عالية مثل فتحة العدسة البالغة f/2.2 وميزة Tap to focus التي تسمح بالتركيز عالأجسام بواسطة النقر عليها.
كما تتمتع هذه الكاميرا بميزة الاستقرار الآلي للصورة إلى جانب كونها خماسية العناصر، لكن الأمر الأبرز الذي يجب أخذه بعين الاعتبار هو أن iPhone 5S هاتف رائد بالنسبة للعام الماضي وإن كنا موضوعيين فجيب مقارنة Galaxy S5 مع الهاتف المقبل iPhone 6.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.