Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Light Life

أمريكية تنفق 15 ألف دولار لتلتقط صورة سيلفي جذابة

Recommended Posts


يبدو أن هوس الصور الذاتية سيستمر ليشغل بال كل محبى التصوير فى العالم، حيث أنفقت أمريكية ما يقارب من “15″ ألف دولار لإجراء جراحات تجميلية تمكنها من التقاط صورة ذاتية –سيلفي- رائعة دون اللجوء إلى الفوتوشوب أو إضافة أي مؤثرات لإخفاء العيوب.
وجاء قرار ” تريانا لافي” (38 عاماً) المواطنة بمدينة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا الأمريكية عقب إنزعاجها لمنظر صورها المرفوعة على صفحتها الشخصية في موقعى التواصل الإجتماعى “فيس بوك” و”انستغرام”، فقررت أن تبدو أكثر جمالاً وجاذبية مثل عارضات الأزياء، فلم تجد طريقاً سوى إجراء عمليات تجميل في أنفها وذقنها. ولقد أبهرت “لافى” النتائج خصوصاً إنها استمرت لمدة عامين ما بين عمليات التجميل حتى وصلت إلى الصورة الجميلة التى رسمتها فى خيالها، وتمكنت من التقاط صور ذاتية مع كلبتها من دون مؤثرات خارجية تخفي العيوب. كما أبدت “تريانا” أهمية حضورها على صفحات شبكات التواصل الإجتماعى بقدر أهمية حضورها على أرض الواقع، لذا كان ينبغي أن تبذل ما بوسعها لتبدو جميلة افتراضياً وواقعياً.






Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.