اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

تعرّف على خارطة الطريق لمنتجات آبل الجديدة خلال عام 2014

Recommended Posts


المحلل المالي Ming Chi Kuo الذي غالباً ماينشر معلومات موثوقه عن منتجات آبل كشف عن خطة آبل خلال هذا العام .. وبحسب خارطة الطريق التي وضعها السيد Chi Kuo فأنه يتعين على آبل ان تكشف عن منتجات كثيرة خلال الربع الثالث من العام الجاري .
ستدشن آبل منتجاتها هذا العام بالكشف عن iMac بسعر منخفض خلال فتره بسيطه من الآن وخلال الربع الثالث ستكشف آبل عن نسخ جديدة من iPad Air و iPad mini وستكشف الشركة ايضاً عن الساعة المنتظرة iWatch التي ستكون بنسختين نسخة بشاشة 1.3 انش والثانية 1.5 بتقنية AMOLED الساعتين ستكون بتصميم نحيف وأنيق وستحمل الساعتين تقنية NFC و مستشعرات للتعرف على الجسم ويعتقد السيد Kuo ان هناك نسخة مخصصة من الساعة ستكون بسعر الف دولار .
في الربع الثالث من هذا العام ايضاً ستكشف آبل عن آيفون 6 الذي سيحمل شاشة بحجم 4.7 انش .. ثم ستواصل الكشف عن ترقية لـ Apple TV و MacBook Air بحجم 12 انش بتصميم جديد ثم ستكشف الشركة في نهاية العام عن هاتف آيفون جديد بحجم 5.5 .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.