اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

صورة تحطم جميع الأرقام القياسية على تويتر

Recommended Posts






تمكنت مقدمة البرامج "إلين دي جينيرز"، من تحقيق رقم قياسي من خلال صورة قامت بالتقاطها خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار أمس.
بعد أن نشرت "إلين" الصورة على موقع التدوين تويتر قام أكثر من مليون شخص بإعادة تغريد الصورة في أقل من 45 دقيقة، لتكون بذلك أكثر صورة تم إعادة تغريدها في تاريخ الموقع.
جمعت الصورة عدد من مشاهير هوليوود منهم كيفين سبايسي، براد بيت، أنجلينا جولي، جينيفر لورانس، برادلي كوبر، جاريد ليتو، ميريل ستريب، جوليا روبرتس، ولوبيتا نيونجو، وإلين أيضاً.
وصل عدد المرات التي أعيد تغريد هذه الصورة حتى نشر الخبر إلى 1.8 مليون مرة تقريباً.
 وغردت ألين "الأمر رسمي الآن: سأقدم حفل الأوسكار. أقدم الشكر الجزيل للأكاديمية، ولزوجتي بورشا، ولتبدأ الموسيقى بالعزف".

وعبر منتجا الحفل، كريغ زادان ونيل ميرون، عن سعادتهما بهذا الاختيار في بيان تضمن: "كصديقين لفترة طويلة، حلمنا كثيرا بتنفيذ مشروع مشترك بيننا، ولا شيء أفضل من الأوسكار للقيام بذلك. والين شخصية محبوبة جداً،  ونحن على ثقة أن الجمهور متشوق لرؤيتها على مسروح دولبي في لوس أنجلوس".

وأضاف البيان:" إننا متشوقان لأن نرى إلين دى جينيريس تقدم حفل جوائز الأوسكار. فهناك القليل من النجوم حاليا الذين يمتلكون موهبة إلين الكوميدية مع المشاعر والإنسانية الرائعة".

 وستكون هذه هي المرة الثاني التي تقدم فيها ألين دي جينيريس (55 عاماً) حفل الأوسكار المخطط مشاهدة فعالياته في الثاني من آذار/ مارس عام 2014، بعد قيامها بالمهمة ذاتها في الدورة التاسعة والسبعين عام 2007 والتي لاقت عليها الكثير من الاستحسان، وهي تعمل حالياً كمقدمة لبرنامج" ألين ديجينيرس شو" على قناة "أي بي سي" الأميركية الحاصل على 11 جائزة "ايمي" منذ اطلاقه بعام 2003 حتى الآن.

وفاجأت إلين الأوساط الاعلامية في الولايات المتحدة الأميركية في عام 1997 بقيامها بما يسمى " كامينغ أوت" أي الخروج للعلن عند اعلانها عن مثليتها الجنسية عند حلولها كضيفة بإحدى حلقات البرنامج الحواري الشهير" أوبرا"، وتغيرت رفيقاتها الى أن استقرت بعلاقتها مع الممثلة بوشا دي روسي منذ عام 2004 الى أن تزوجتا عام 2008.

وفي سياق متصل اجتهد سث ماكفرلين، على تقديم حفل توزيع جوائز" أوسكار" هذا العام، الا أنه أعلن بعد يومين فقط من انتهاء الحفل 85 ، أنه لن يقبل بهذا العمل ثانية، وفسر قراره بأن العمر يحتاج إلى الكثير من العمل والتحضير بشكل لا يتناسب مع مشروعاته الأخرى، قائلاً "لا أريد العمل لـ150 ساعة أسبوعياً مرة أخرى".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.