اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

نظام الأسد يستخدم الكيماوي من جديد في عدرا و مقتل اربعة أشخاص

Recommended Posts

افاد ناشطون من ريف دمشق عن مقتل اربعة و اصابة  أكثر من 25 آخرين نتيجة استهداف مدينة عدرا بالغازات السامة   كما افاد ناشطون عن استهداف أحد الأنفاق في منطقة عدرا البلد أثناء تمشيط عدة معامل تسيطر عليها قوات النظام والوصول اليهم عبر الانفاق التي تم استهدافها بالغاز السام
دمشق : قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على أحياء جوبر ومخيم اليرموك والعسالي والتضامن واشتباكات في حي جوبر بين الجيش الحر وقوات النظام
ريف دمشق : قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات حوش عرب ويبرود فيما دارت اشتباكات في مدينة عدرا حاولت خلالها قوات النظام التقدم في المنطقة
وأفادت وكالة سوريا برس عن وقوع اشتباكات بين كتائب الثوار والقوات الحكومية في كل من حمص وساحة العباسيين وحي العسالي في دمشق. 
وأشارت الوكالة إلى أن ثلاثة مدنيين قتلوا برصاص قناص من القوات الحكومية أثناء جمعهم لحشائش في أراض زراعية في مدينة قلعه الحصن بريف حمص الغربي.
 وأضافت أن قصفا بالهاون استهدف المباني السكنية في منطقة المادنية في حي القدم بدمشق، ما أدى إلى مقتل 12 شخصا. 
وفى إدلب، ذكرت شبكة سوريا مباشر أن القوات الحكومية استعادت سيطرتها على حاجز الدكتور قدور قرب مشفى الشفاء في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي. 
وكانت المعارك وعمليات القصف قد تجددت أمس الأحد، في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في جنوب دمشق في خرق للهدنة التي أعلنت منذ منتصف شباط فبراير الماضي، وفقا لما ذكر ناشطون.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.